موعد ومعلق مباراة الاتحاد والقادسية القادمة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

نعرض لكم موعد ومعلق الاتحاد والقادسية والقنوات الناقلة، يلتقي الفريقان على أرضية ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) في اطار مواجهات الاسبوع الحادي والعشرين من دوري كأس الامير محمد بن سلمان.

يستعد نادي الاتحاد للمباراة وهو يتواجد في المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي، ويمتلك في رصيده 32 نقطة حصل عليها من خلل 20 مباراة خاضها من بداية الموسم في بطولة الدوري، حقق الانتصار في 8 مباريات، والتعادل في 8 مباريات، والهزيمة في 4 مباريات.

على الجانب الاخر يستعد نادي القادسية للمباراة وهو يتواجد في المركز السادس من ترتيب الدوري السعودي، ويمتلك في رصيده 29 نقطة حصل عليها من خلال 20 مباراة خاضها من بداية الموسم في بطولة الدوري، حقق الانتصار في 7مباريات، والتعادل في 8 مباريات، والهزيمة في 5 مباريات.

يسعى الفريقان للانتصار في المباراة للتقدم اكثر في ترتيب جدول الدوري السعودي.

سبق للفريقان المواجهة في 81 مباراة، حقق نادي الاتحاد الانتصار في 42 مباراة اخرها مباراة الدور الاول وانتهت بنتيجة هدف دون رد، كما حقق نادي القادسية الانتصار في 18 مباراة، وتعادل الفريقان في 21 مباراة.

موعد مباراة الاتحاد والقادسية اليوم

تقام المباراة يوم الاحد الموافق 28 فبراير 2021 في تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت مصر، الساعة 6:15 بتوقيت السعودية، الساعة 3:15 بتوقيت جرينتش.

معلق مباراة الاتحاد والقادسية اليوم

يتولي التعليق على المباراة المعلق مشاري القرني .

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية اليوم

تنقل المباراة على شاشة قناة السعودية الرياضية KSA Sports 4 HD.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى