موعد ومعلق مباراة الأهلي والفيصلي القادمة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

نرصد لكم موعد ومعلق مباراة الاهلي والفيصلي والقنوات الناقلة، يلتقي الفريقان على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية في أطار مواجهات الاسبوع الحادي والعشرين من منافسات دوري كأس الامير محمد بن سلمان.

يستعد النادي الاهلي لدخول المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث من ترتيب الدوري السعودي، ويمتلك في رصيده 35 نقطة حصل عليها من خلال 20 مباراة خاضها من بداية الدوري السعودي في هذه البطولة، حقق الانتصار في 10 مباريات، والتعادل 5 مباريات، والانتصار في 5 مباريات.

على الجانب الاخر يستعد نادي الفيصلي للمباراة وهو يتوجد في المركز العاشر من ترتيب الدوري السعودي، ويبمتلك في رصيده26 نقطة حصل عليها من خلال 20 مباراة خاضها من بداية الموسم في الدوري السعودي، حقق الانتصار في 6 مباريات، والتعادل في 8 مباريات، والهزيمة في 6 مباريات.

سبق للفريقين المواجهة في 31 مباراة، حقق نادي الاهلي الانتصار في 21 مباراة اخرها مباراة الدور الاول وانتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف ، كما حقق نادي الفيصلي الانتصار في 4 مباريات، وتعادل الفريقان في 6 مباريات.

موعد مباراة الاهلي والفيصلي اليوم

تقام المباراة يوم السبت الموافق 27 فبراير 2021 في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مصر، الساعة 8:30 بتوقيت السعودية، الساعة 5:30 بتوقيت جرينتش.

معلق مباراة الاهلي والفيصلي اليوم

يتولى التعليق على المباراة المعلق عيسى الحربين.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والفيصلي اليوم

تنقل المباراة علي شاشة قناة السعودية الرياضية 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى