موعد ومعلق مباراة بوروسيا دورتموند وارمينيا بيليفيلد القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الالماني

نستعرض لكم موعد ومعلق مباراة بوروسيا دورتموند وأرمينيا بيليفيلد والقنوات الناقلة، يلتقى الفريقان على أرضية ملعب سيغنال ايدونا بارك في اطار منافسات الاسبوع الثالث والعشرين من منافسات الدوري الالماني.

يستعد نادي بوروسيا دورتموند للمباراة وهو يتواجد في المركز السادس من ترتيب الدوري الالماني، ويمتلك في رصيده 36 نقطة حصل عليها من خلال 22 مباراة خاضها في الدوري من بداية الموسم، حقق الانتصار في 11مباراة والتعادل في 3 مباريات، والهزيمة في 8 مباريات.

على الجانب الاخر يستعد نادي أرمينيا بيليفيلد للمباراة وهو يتواجد في المركز السادس عشر من ترتيب الدوري الالماني، ويمتلك في رصيده 18 نقطة حصل عليها من خلال 22 مباراة خاضها من بداية الموسم في بطولة الدوري، حقق الانتصار في 5 مباريات، والتعادل في 3 مباريات، والهزيمة في 13 مباراة.

يسعى نادي بوروسيا للانتصار في المباراة للتقدم نحو المربع الذهبي في البطولة، كما يسعى نادي أرمينيا بيليفيلد للحصول على نقاط المباراة لمحاولة الابتعاد عن المراكز الاخيرة وتجنب الهبوط.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وأرمينيا بيليفيلد اليوم

تقام المباراة يوم السبت الموافق 27 فبراير 2021 في تمام الساعة 4:30 بتوقيت مصر، الساعة 5:30 بتوقيت السعودية، الساعة 2:30 بتوقيت جرينتش.

معلق مباراة بوروسيا دورتموند وأرمينيا بيليفيلد اليوم

لم يتم تحديد معلق للمباراة حتى الان من قبل القنوات الناقلة.

القنوات الناقلة لمبارة بوروسيا دورتموند وأرمينيا بيليفيلد اليوم

تنقل المباراة على شاشة قناة beIN Sports France 6 HD max على القمر السناعي أسترا سات والقمر الصناعي يوتلسات، كما تنقل علي شاشة العديد من القنوات من بينها :

  • قناة Sky Bundesliga 3 HD على القمر الصناعي أسترا 19.2 شرق
  • قناة Sport 2 (hungary) / HD على القمر الصناعي أموس 4 غرب
  • قناة MATCH! Futbol 2 / HD على القمر الصناعي يوتلسات 36 شرق
  • قناة A Spor (turkey) / HD على القمر الصناعي تركسات والقمر يوتلسات
  • قناة Sport 3 Israel / HD على القمر الصناعي  أموس 4 غرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى