موعد ومعلق مباراة برشلونة وإلتشي القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني

نقدم لكم موعد ومعلق مباراة برشلونة وإلتشي والقنوات الناقلة في المبارة المؤجلة من الأسبوع الأول ضمن منافسات الدوري الاسباني الدرجة الاولى ، والتي تستضيفها أرضية ملعب الكامب نو .

يستعد نادي برشلونة للمباراة وهو يتواجد في المركز الثالث من ترتيب الدوري الاسباني، ويمتلك في رصيده 47 نقطة حصل عليها من خلال 23 مباراة خاضها من بداية الموسم في هذه البطولة، حقق الانتصار في 14 مباراة، والتعادل في 5 مباريات، والهزيمة في 4 مباريات، يسعى نادي برشلونة للحصول على الثلاث نقاط خاصة بعد التعادل الاخير أمام نادي قاديش الذي أضاع عليه نقطتين غاليثتين في صراع الصدارة.

على الجانب الاخر يستعد نادي التشي للمباراة وهو يتواجد في مركز متأخر من ترتيب الدوري الاسباني، ويمتلك في رصيده 21 نقطة حصل عليها الفريق من خلال 22 مباراة خاضها من بداية الموسم في هذه البطولة، حقق الانتصار في 4 مباريات، والتعادل في 9 مباريات، والهزيمة في 9 مباريات، ويسعى نادي التش لتحقيق نتيجة ايجابية في المباراة، لمحاولة تجنب الهبوط مبكرا حيث انه يتواجد في منطقة الاندية الهابطة في الدوري الاسباني.

سبق للفريقين المواجهة في 10 مباريات، حقق نادي برشلونة الانتصار في 9 مباريات، وتعادل الفريقين في مباراة، ولم يسبق لنادي التشي الانتصار على نادي برشلونة.

موعد مباراة برشلونة وإلتشي اليوم

تقام المباراة يوم الاربعاء الموافق 24 فبراير 2021، في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مصر، الساعة 9:00 بتوقيت السعودية، الساعة 18:00 مساء بتوقيت جرينتش.

معلق مباراة برشلونة وإلتشي اليوم

يتولي التعليق على المباراة المعلق رؤوف خليف علي قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 3 .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي اليوم

تنقل المباراة قناة بى ان سبورتس beIn Sports 3 HD من تعليق رؤوف خليف ، وذلك عبر القمر الصناعى النايل سات والعرب سات .

وللتعرف علي المزيد من القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الاسباني يمكنكم زياراة هذا الرابط من هنا :: القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم .

المباراة برشلونة ضد إلتشي
البطولة الأسبوع الـ 1 – الدورى الإسبانى
اليوم والتاريخ الاربعاء 24 فبراير 2021
الموعد الساعة 8:00 بتوقيت مصر
الساعة 9:00 بتوقيت السعودية
القناة الناقلة
والمعلق
beIn Sports 3 HD
رؤوف خليف
الملعب ملعب كامب نو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى