نتيجة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

انتصر نادي مانشستر سيتي علي ايفرتون بثلاثة أهداف لهدف في المباراة المؤجلة من الإسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز علي ملعب جوديسون بارك وذلك مساء الليلة العاشرة مساءا.

وسجل أهداف السيتي كل من فيل فودين في الدقيقة 32 ورياض محرز في الدقيقة 63 وبيرناردو سيلفا في الدقيقة 77 ، بينما سجل هدف إيفرتون ريتشارلسون في الدقيقة 37.

يأتي مان سيتي في المركز الاول بترتيب الدوري حيث يمتلك رصيد نقاط 53 نقطة وخاض بالدوري 23 مباراة فاز في 16 مباراة  وتعادل في 5 مبارايات  ولم يخسر الا مباريتين كانت الاولي امام  ليسترسيتي في الاسبوع 3 والثانية كانت امام توتنهام بالاسبوع 9

في حين يمتلك إيفرتون بالدوري 37 نقطة حصل عليها من لعب 22 مباراة بالدوري أنتصرفيها 11 مباراة وتعادل فيها 4 مباراة وتلقي فيها 6 هزائم ليأتي بهذه النتائج في المركز السابع بترتيب الدوري الانجليزي .

خسر إيفرتون أمام فولهام بهدفين دون رد في مباراتهم بالجولة الرابعة والعشرون بالدوري علي ملعب جوديسون بارك .

كما فاز مان سيتي ايضا علي سوانزي سيتي بثلاثة اهداف مقابل هدف علي ملعب (استاد ليبرتي) في الدور 5 بكأس الاتحاد الانجليزي

في المقابل حقق إيفرتون نتائج اخري جيدة بكأس الاتحاد الانجليزي بفوزه علي توتنهام بخمسة أهداف مقابل أربعة علي ملعب جوديسون بارك في الدور 5 من البطولة.

وبدأ السيتي المباراة  إديرسون مورايس و ايميريك لابورت و روبن دياز وكايل والكرو جواو كانسيلو وفيل فودين ورودريغو هيرنانديز و رودريغو هيرنانديزو وغابرييل خيسوس و رياض محرز و رحيم سترلينج.

في حين بدأ إيفرتون المباراة بجوردان بيكفورد وياري مينا و مايكل كين و ميسون هولجيت ولوكاس دينى وبن جودفري و غيلفي سيغوردسون و أليكس إيوبي و توم ديفيس و عبدالله دوكوري و  ريشارليسون.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم

المباراة : مانشستر سيتي ضد إيفرتون
البطولة : الدوري الانجليزي
الجولة : السادسة عشر
القناة الناقلة :beIN Sports HD 3
المعلق : محمد بركات
الملعب : جوديسون بارك
الموعد : الساعة 10:15 بتوقيت القاهرة
اليوم و التاريخ : الاربعاء الموافق 17 فبراير 2021
نتيجة المباراة : مانشستر سيتي 3-1 إيفرتون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى