موعد ومعلق مبارة باريس سان جيرمان وكان اليوم والقنوات الناقلة في كأس فرنسا

نرصد لكم موعد ومعلق مباراة نداي باريس سان جيرمان ونادي “كان” والقنوات الناقلة، حيث يلتقي الفريقان على أرضية ملعب “ملعب ميشال دورنانو” في اطار مواجهات دور ال32 في منافسات كأس فرنسا .

يستعد نادي باريس سان جيرمان لمباراته أمام نظيره نادي “كان” وهو في حالة جيدة جدا، حيث يحتل نادي باريس سان جيرمان المركز الثالث في ترتيب الدوري الفرنسي، بفارق ثلاث نقاط عن نادي ليل صاحب المركز الأول، وبفارق نقطة وحيدة عن نادي ليون صاحب المركز الثاني،

ويمتلك نادي باريس سان جيرمات 51 نقطة في رصيده في الدوري، حصل عليها من خلال 24 مباراة خاضها الفريق من بداية الموسم في الدوري الفرنسي، وكانت نتائجها كالتالي : حقق الانتصار في 16 مباراة، والتعادل في 3 مباريات، وتلقي الهزيمة في 5 مباريات .

وخلال اخر 5 مباريات لنادي باريس سان جيرمان أستطاع تحقيق الانتصار في 4 مباريات منها وتلقي هزيمة واحدة على يد نادي لوريان بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة .

ويسعي نادي باريس لتحقيق الانتصار في المباراة والتأهل للادوار النهائية، حيث أنها بطولتة المفضلة، حيث سبق لنادي باريس سان جيرمان الحصول على لقب البطولة في الكأس الفرنسي 13 مرة وهو أكثر نادي حصولا على البطولة .

على الجانب الأخر يستعد نادي “كان” الذي يلعب في دوري القسم الثاني لاستقبال ضيفا ثقيلا على أرضية ملعبه “ملعب ميشال دورنانو” وهو نادي باريس سان جيرمان، واستطاع نادي “كان” الوصول لهذا الدور والصعود على حساب نادي “جانجون” بعد الانتصار عليه بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

ويعاني نادي “كان” الذي يتواجد في دوري القسم الثاني من نتائج سيئة في الموسم الحالي حيث يتواجد في المركز الحادي عشر، وبرصيد 30 نقطة حصل عليها من خلال 24 مباراة.

وكانت نتائجه الفوز في 7 لقاءات، وتعادل الفريق في 9 مباريات، وتلقي الهزيمة في 8 مباريات .

وخلال اخر 5 جولات في دوري القسم الثاني تعادل الفريق في مباراتين، وتلقى الهزيمة في ثلاث مباريات .

ويسعى نادي “كان” صاحب الامال الضعيفة في الانتصار في المباراة، للدفاع للخروج بنتيجة مشرفة خاصة في ظل نتائج الفريق السيئة هذا الموسم، واقتناص الفرصة للانتصار اذا سمح الأمر .

موعد مباراة باريس سان جيرمان وكان اليوم

تقام المباراة يوم الاربعاء الموافق 10 فبراير في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية، الساعة 10:00 بتوقيت مصر، الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش .

معلق مباراة باريس سان جيرمان وكان اليوم

يتولي التعليق على المباراة المعلق “جواد بدة” .

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وكان اليوم

تنقل المباراة علي شاشة العديد من القنوات ومنها :

  • قناة beIN Sports HD 6 على القمر الصناعي سهيل سات 25.5شرق والقمر يوتلسات 8 غرب .
  • قناة EuroSport 2 France HD علي القمر الصناعي استرا 19.2 شرق .
  • قناة MAX Sport 4 HD Bulgaria على القمر الصناعي هلاس سات 39شرق .
  • قناة Sport 1+ HD (Germany) على القمر الصناعى استرا 19.2 شرق .
  • قناة Sport TV5 (portugal) على القمر الصناعى هيسباسات 30 شرق .
  • قناة SportKlub 3 (slovenia) على القمر الصناعى يوتلسات 16 شرق .
  • قناة SuperSport 4 HD (alb) على القمر الصناعى يوتلسات 16 شرق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى