موعد ومعلق مباراة يوفنتوس وانتر ميلان القادمة والقنوات الناقلة في كأس ايطاليا

يلتقي نادي يوفنتوس نظيره نادي انتر ميلان على أرضية ملعب “أليانز ستاديوم” في مباراة الاياب في الدور نصف النهائي من كأس ايطاليا .

وينتظر جماهير وعشاق الكرة الايطالية من جميع أنحاء العالم الديربي الايطالي الشهير بين ناديين من أعرق الاندية في ايطاليا والعالم، حيث يواجه نادي يوفينتوس غيرمه التقليدي انتر ميلان في مباراة الاياب في الدور نصف النهائي من كأس أيطاليا،

وقد انتهت نتيجة مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي لصالح نادي يوفنتوس، فقد استطاعت السيدة العجوز أن تنهي المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف، احرز انتر ميلان الهدف الاول عن طريق اللاعب “لاوتارو مارتينيز” في الدقيقة التاسعة من الشوط الاول، ولكن جاء الرد سريعا من السيدة العجوز وأحرز “كريستيانو رونالدو” هدف التعديل في الدقيقة 26 عن طريق ركلة جزاء، وبعدها جاء هدف الفوز في الدقيقة 35 عن طريق “كريستيانو رونالدو” أيضا من نفس الشوط، لتنتهي المباراة بتلك النتيجة .

وعلى الرغم ان التعادل كافي لصعود يوفنتوس، يسعى نادي يوفنتوس للانتصار في المباراة والصعود لنهائي كأس أيطاليا محققا الانتصار في مباراة الذهاب والاياب .

على الجانب الاخر يستعد النيراتزورى لدخول المباراة وهو متاخر في نتيجة الذهاب، حيث سيدخل في المباراة بكل قوة للتسجيل وتحقيق الانتصار لتعويض نتيجة مباراة الذهاب .

سبق لنادي يوفنتوس مواجهة نادي انتر ميلان في 238 مباراة كانت نتائجها كالتالي :استطاع نادي يوفنتوس الانتصار في 108 مباراة، واستطاع نادي انتر ميلان تحقيق الانتصار في 72 مباراة، وكانت الكلمة الاخيرة للتعادل في 58 مباراة .

موعد مباراة يوفينتوس وانتر ميلان اليوم

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 9 فبراير 2021 في تمام الساعة 10:45 بتوقيت السعودية، الساعة 9:45 بتوقيت مصر، الساعة 7:45 بتوقيت جرينتش .

معلق مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم

لم يتم تحديد معلق للمباراة حتى الآمن قبل القنوات الناقلة .

القنوات الناقلة لمبارة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم

تنقل المباراة على شاشة العديد من القنوات من بينها :

  • قناة “rai 1” على القمر الصناعي هيلاس سات، وهوت بيرد 13 شرق .
  • قناة “sport 2 hungary ” على القمر الصناعي ثور والقمر اموس .
  • قناة “sport tv 3 potugal” على القمر الصناعى هيسباسات .
  • قناة “Sport 2 Czechia” على القمر الصناعي أسترا 3 بي .
  • قناة “TRT Spor HD” على القمر الصناعي تركسات .
  • قناة “BT Sport 2 HD” على القمر الصناعى أسترا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى