استقبل اشارة تردد قناة بين سبورت beIN Sports HD المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل

في غضون الساعات القليلة القادمة يلعب النادي الاهلي المصري مباراته المرتقبة مع فريق الدحيل القطري في المباراة التي ينتظرها ويتطلع لمشاهدتها الجماهير العربيية بشكل عام والمصرية بشكل خاص في اقوي المنافسات بين قوتيين عربيتين في اقوي بطولات العالم للانديه .

وستكون الليلة ناريه للفريقين حيث سيكون امل الصعود او الفوز مسألة مصيرية للفريقين وتضع الكثيرمن طموحات الفريقين علي المحك في التأهل للدور النصف نهائي.

وسوف يلعب الاهلي والدحيل القطري المباراة علي أرضية ملعب استاد المدينة التعليمية ليشهد هذا الاستاد واحدة من اقوي المباريات والمواجهات العربية وستحسم هذه  المباراة من يتأهل للدور النصف نهائي ليواجه فريق بايرن ميونيخ الالماني في منتصف الاسبوع القادم القادم علي ارضية ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي.

 

وسوف تقام المباراة النارية بين الفريقين في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، والخامسة والنصف بتوقيت جرينتش.

تقام المباراة بين بطل الدوري المصري فريق الاهلي الذي يأتي في المركز الثاني بالدوري المصري الممتاز برصيد نقاط 21 نقطة حققها في 9 مباريات خاضها بالدوري فاز فيها 6 وتعادل 3 ولم تلحق به أي خسارة بالدوري ضد بطل الدوري القطري فريق الدحيل الذي يأتي في المركز الثاني بالدوري القطري برصيد نقاط 28 نقطة في 15 مباراة خاضها بالدوري فاز فيها 9 و خسر 5 وتعادل فيها بمباراة واحدة.

قناة بي أن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والدحيل

يزداد البحث في الساعات القلية الماضية عن تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة لمشاهدة مباراة الاهلي والدحيل حيث ان شبكة قنوات بي ان سبورت كانت قد اعلنت انها سوف تنقل المباراة علي قناتها المفتوحة بدون تشفير وذلك ذاد من شعور الجماهير المصرية والعربية الغير مشتركه في باقة قنوات بي ان سبورت المدفوعة .

ومن المعروف ان قناة بي إن سبورت لها وزن وثقل في عالم الرياضة بشكل عام وكره القدم بشكل خاص حيث انها تنقل بشكل حصري أهم البطولات العالمية واهم البطولات والدوريات المحلية بالعالم وتحتوي شبكة قنوات بي إن سبورت علي مجموعة كبيره من القنوات الفضائيه المدفوعه وتمتلك عدد 2 قناة مفتوحة بالمجان هما قناة بي ان سبورت الإخبارية و بي ان سبورت الرياضية المفتوحة التي سوف تمتع الجماهبر بهذه المباراة بين الاهلي والدحيل.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل

ويمكن للجماهير المصرية والعربية ضبط التردد الخاص بقناة بي ان سبورت المفتوحة علي الفمر الصناعي النايل سات كالتالي

القمر :  نايل سات.
التردد :  11054
معدل الاستقطاب : أفقي.
معدل الترميز : 27500.
معدل تصحيح الخطأ : 4/3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى