موعد ومعلق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول القادمة والقنوات الناقلة في كأس الإتحاد الإنجليزي

يستقبل ملعب أولد ترافورد، القمة الكبرى بين ليفربول ويستضيف مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، وهذه المرة في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي في ديربي شمال إنجلترا الشهير.

أسبوع واحد هو الفارق بين مباراة الفريقين في الدوري الممتاز ومباراة الكأس، وانتهت مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل بدون أهداف على ملعب آنفيلد وتحتاج مباراة اليوم الي فائز.

يعيش ليفربول حالة سيئة مؤخرًا حيث فشل في الفوز بآخر خمس مباريات في الدوري وخسر أمام بيرنلي في مباراته الأخيرة يوم الخميس الماضي بهدف نظيف من ركلة جزاء، مما يحتم علي كتيبة كلوب العمل علي الفوز لاصلاح ماتم تدهوره.

مانشستر يونايتد تقريبًا في أفضل حالاته منذ استقالة السير أليكس فيرجسون حيث ييستمر الفريق في سلسلة انتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يهزم بشكل عام في الشهر الماضي وستحاول كتيبة سولشاير التغلب على الريدز لاستمرار رحلة الفريق متصدر الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم

تنطلق المباراة اليوم الاحد الموافق 24 يناير 2021، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 17:00 بتوقيت جرينتش.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم

أختارت قناة بين سبورت للتعليق علي المباراة المعلق حسن العيدروس.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم

تذاع المباراة اليوم بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول عبر الناقل الحصري لبطولة كاس الاتحاد الانجليزي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وهى قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 2 عبر القمر النايل سات وسهيل سات.

ونقدم لكم جميع القنوات الرياضية التي أعلنت نقل المباراة عبر الاقمار الصناعية ومنها القمر النايل سات و القمر استرا astra والقمر يوتلسات و الهوتبيرد وغيرها من الاقمار الصناعية المختلفة الاخري، وهى القنوات التالية :

  • قناة Sport 2  / HD علي القمر أموس.
  • قناة Spiler 1 TV Hungary علي القمر ثور.
  • قناة beIN Sports 1 Qatar HD علي القمر نايل سات وسهيل سات.
  • قناة beIN Sports 11 Qatar HD علي القمر سهيل سات.
  • قناة DAZN 1 Bar HD Germany علي القمر استرا 19 شرق.
  • قناة Diema Sport 2 Bulgaria / HD علي القمر البلغاري سات.
  • قناة Sport TV 1 Portugal / HD علي القمر هيسباسات.
  • قناة Ziggo Sport Select Netherlands HD علي القمر يوتليسات 9.
  • قناة beIN Sports 2 Qatar HD علي القمر نايل سات وسهيل سات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى