بوروسيا دورتموند يخسر بالأربعة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم

خسر بوروسيا دورتموند أمام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم بأربعة أهداف لهدفين ضمن منافسات الاسبوع الثامن عشر في الدوري الالماني

تقدم بوروسيا مونشنجلادباخ عن طريق نيكو إلفيدي في الدقيقة 11، وتعادل إيرلينغ هالاند لدورتموند في الدقيقة 22، ثم سجل هدف التقدم في الدقيقة 28، وفي الدقيقة 32 عادل نيكو الفيدي النتيحة بالهدف الثاني لمونسنجلادباخ.

ومع بداية الشوط الثاني سجل رامي بن سبعيني الهدف الثالث لبوروسيا مونشنجلادباخ في الدقيقة 49 سجل، وعزز لاعب بوروسيا مونشنجلادباح النتيجة ماركوس تورام بالهدف الرابع في الدقيقة 78.

وبهذه النتيجة رفع بوروسيا مونشنجلادباخ رصيده من النقاط للنقطة 31 في المركز الرابع، وتجمد رصيد دورتموند عند النقطة 29 في المركز الخامس.

يستقبل بوروسيا مونشنغلادباخ نظيره بوروسيا دورتموند اليوم الجمعة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، علي أرضية ملعب “بوروسيا بارك” ، ضمن افتتاح الاسبوع الثامن عشر من الدوري الألماني لموسم 2020-2021.

يبدأ بوروسيا مونشنغلادباخ مباراة اليوم في المركز السابع في الدوري الألماني برصيد 28 نقطة ، فيما يمتلك بوروسيا دورتموند 29 نقطة في المركز الرابع وبفارق بعيد عن المتصدر بايرن ميونخ برصيد 39 نقطة.

يريد بوروسيا مونشنغلادباخ مواصلة انتصاراته في الدوري الألماني حيث فاز الفريق بثلاث من آخر أربع مباريات، بينما يريد بوروسيا دورتموند استعادة الفوزبعد الهزيمة أمام باير ليفركوزن بهدفين لهدف.

يشار إلى أن الفريقين تأهلا إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث سيلعب بوروسيا مونشنغلادباخ ضد مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند ضد إشبيلية.

يعتمد بوروسيا مونشنغلادباخ على قائده لارس شتيندل الذي سجل 9 أهداف في الدوري الألماني هذا الموسم، بالإضافة إلى لحسن بيليا وماركوس تورام.

بينما يعتمد بوروسيا دورتموند على المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند ، الذي سجل 12 هدفًا في الدوري الألماني هذا الموسم.

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم

الفريقين: بوروسيا دورتموند ضد بوروسيا مونشنغلادباخ
البطولة : الأسبوع 18 – الدوري الالماني
اليوم والتاريخ : الجمعة 22 يناير 2021
التوقيت : الساعة 9:30 بتوقيت مصر
القناة الناقلة : beIN Sports FR HD 1
المعلق : تعليق فرنسي
الملعب: بروسيا بارك
النتيجة : بوروسيا دورتموند 4:2 بوروسيا مونشنغلادباخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى