بث مباشر مباراة اليمن ضد سنغافورة اليوم في تصفيات آسيا

بث مباشر مباراة اليمن ضد سنغافورة اليوم الثلاثاء 19-11-2019 في تصفيات آسيا، حيث يستقبل منتخب اليمن نظيره منتخب سنغافورة، مساء اليوم، علي أرضية  أستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023.

وافتتح منتخب اليمن مبارياته بالتعادل مع سنغافورة بهدفين لهدفين، ثم تعادل مع منتخب السعودية بهدفين لكل فريق، ثم هزم من أوزبكستان بخماسية نظيفة، وفي المباراة الماضية انتصر علي فلسطين بهدف نظيف، علي الجانب الآخر بدأ منتخب سنغافورة مواجهاته بالتعادل مع منتخب اليمن، ثم هزم منتخب فلسطين بهدفين لهدف، ثم خسر أمام السعودية بثلاثة أهداف نظيفة، وفي المباراة الماضية خسر من أوزبكستان بثلاثة لهدق.

ويحتل منتخب اليمن المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين، في حين يمتلك منتخب سنغافورة 4 نقاط في المركز الخامس، حققها من الفوز في مباراة والتعادل في آخري.

موعد مباراة اليمن ضد سنغافورة اليوم

المناسبة : الجولة السادسة للمجموعة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.
الفريقين: اليمن ضد سنغافورة .
اليوم والتاريخ : الثلاثاء 19 نوفمبر 2019.
توقيت المباراة: 6:00 بتوقيت اليمن
6:00 توقيت السعودية
5:00 بتوقيت مصر
15:00 توقيت جرينتش
الملعب :أستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.
القناة الناقلة : Alkass Five HD , KSA S 3 HD .
التعليق:أحمد المعمري الكاس، عايد العصيمي السعودية الرياضية.

روابط ذات صلة ::

تردد قنوات الكأس الرياضية alkass الجديد الناقلة لمباريات تصفيات آسيا علي النايل سات والعربسات

 بث مباشر لمباراة اليمن ضد سنغافورة اليوم

انتهت المباراة بفوز منتخب سنغافورة علي منتخب اليمن بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت علي أرضية  أستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023.

هدف سنغافورة الأول

هدف سنغافورة الثاني

هدف اليمن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.