تردد قناة السعوديه السنه النبوية الجديد AlSunnahTv على النايل سات

تردد قناة السعودية السنة النبوية الجديد AlSunnahTv على النايل سات ، وتعتبر قناة السعودية للسنة النبوية من القنوات السعودية الدينية التي تبث باللغة العربية من المدينة المنورة بشكل مباشرة على مدار الـ 24 ساعة بشكل حصري من داخل المسجد النبوي الشريف.

وتنقل قناة السعودية للسنة النبوية على مدار الـ 24 ساعة صورة مباشرة من داخل المسجد النبوي الشريف مع نقل الصلوات الخمسة مصحوبة بتعليق صوتي من مذيعي القناة لوصف ما يدور للمشاهدين في أرجاء العالم، بينما في غير أوقات الصلاة تظل صورة المسجد النبوي الشريف وساحته الواسعة من الداخل هي الموجودة على شاشة قناة السعودية للسنة النبوية، بجانب عرض طائفة من أقوال نبي المسلمين سيدنا محمد – صل الله عليه وسلم -.

ونجحت قناة السعودية للسنة النبوية في تحقيق نسب عالية من المشاهدات، حيث يتهافت عليها المسلمين في الوطن العربي ومن كل مكان في العالم لمتابعة سنة النبي محمد – صل الله عليه وسلم -.

جدير بالذكر، أن قناة السعودية للسنة النبوية تعتبر إحدى قنوات هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية، والتي تضم العديد من القنوات، ومنها : ” السعودية 1 – السعودية 2 – السعودية الإخبارية – السعودية الرياضية – السعودية الاقتصادية – السعودية الثقافية – السعودية للقرآن الكريم – والسعودية للسنة النبوية – والسعودية أجيال “.

وتبث قناة السعودية للسنة النبوية في بث مباشر وحي على الأقمار الصناعية “النايل سات وترك سات وياه سات ويوتلسات” بدون تشفير أو تقطيع وبدون الحاجة لاشتراك شهري لمتابعة ما تقوم بعرضه.

تردد قناة السعودية السنة النبوية الجديد على الاقمار المختلفة

والان نقدم لكم تردد قناة السعوديه السنه النبوية  AlSunnah HD   على قمر نايل سات والعرب سات والياه التى يمكنكم من خلالها استقبال القناة على الجهاز الخاص بكم وهى كالتالى:

تردد قناة السعوديه السنه النبوية الجديد على النايل سات 

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
السعوديه السنه النبوية  HD AlSunnahTv  نايل سات 10803  عمودي V 27500

تردد قناة السعوديه السنه النبوية الجديد على العرب سات 

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
السعوديه السنه النبوية  HD AlSunnahTv  عرب سات  12015  عمودي V 27500

تردد قناة السعوديه السنه النبوية الجديد على ياه سات 

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
السعوديه السنه النبوية  HD AlSunnahTv 
ياه سات 11747 راسي H 27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى