القنوات الناقلة الحلقة 34 مترجم HD مسلسل المؤسس عثمان “قيامة عثمان”

تعرض الحلقة الجديدة 34 من مسلسل المؤسس عثمان يوم الأربعاء الموافق 18 نوفمبر 2020، عبر القنوات الناقلة قناة ATV وقناة اليرموك الفضائية الاردنية ، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية وتركيا  .

تشهد الحلقة الجديدة 34 من المسلسل ظهور مال خاتون ومهاجمة عثمان للقلعة والتعرف علي مصير أرطغرل بالاضافة الي أسر جوكتوغ .

القنوات الناقلة مشاهدة الحلقة 34 مسلسل المؤسس عثمان

تنقل قناة ATV التركية الحلقة 34 من مسلسل قيامة المؤسس عثمان Kurulus Osman بشكل حصري عبر شاشتها، كما تنقل المسلسل قناة اليرموك الاردنية مترجم الي اللغة العربية .

تردد قناة ATV التركية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

تعرض قناة ATV  الحلقة 34 من مسلسل قيامة عثمان يوم الاربعاء الموافق 18 نوفمبر 2020  ، وذلك في تمام التاسعة  مساءًا بتوقيت إسطنبول والثامنة بتوقيت القاهرة.

  • تردد القناة: 10796 .
  • الإستقطاب: عمودي V .
  • معدل الترميز: 27500 .
  • معامل التصحيح: 5/6 .
  • القمر التركي 42 شرق .

تردد قناة اليرموك Yatmouk الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان على النايل سات

تذيع قناة اليرموك الاردنية مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 34 يوم الخميس الموافق 19 نوفمبر 2020 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة و الاردن والساعة التاسعة بتوقيت السعودية ، علي ان يتم إعادة إذاعة الحلقة يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهراا بتوقيت مصر والاردن .

  • التردد : 11678 .
  • الاستقطاب : عمودي V .
  • معدل الترميز : 27500 .
  • معامل تصحيح الخطأ ¾
  • القمر المصري نايل سات .

قصة مسلسل المؤسس عثمان

ومن المقرر أن تدور أحداث المسلسل التركي الجديد المؤسس عثمان حول استكمال عثمان نجل أرطغرل للفتوحات التي قام بها والده من أجل تأسيس الدولة العثمانية، وقد خضع “بوراك أوزيجيفيت” لتدريبات مكثفة لمدة عام للتدريب على ركوب الخيل والمبارزة بالسيف وفنون القتال، بجانب دراسة شخصية عثمان جيدًا من الناحية التاريخية على يد المختصين.

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الممثل التركي بوراك أوزيجيفيت، كان مسلسل “حب أعمى” والذي جسد دور البطولة فيه أمام النجمة الجميلة “نيسليهان أتاغول” وحاز المسلسل على إعجاب عشاق الدراما التركية في الوطن العربي وحقق نجاح عظيم من حيث نسب المشاهدات وبيع حلقات المسلسل لأكثر من 120 دولة حول العالم.

عرضنا لكم القنوات الناقلة للحلقة 34 مترجم HD مسلسل المؤسس عثمان “قيامة عثمان” عبر القمر الصناعي النايل سات بالموقع 7 غرب .

روابط ذات صلة
مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 34 مع القنوات الناقلة

=================== 

الحلقة 33

شهد إعلان الحلقة 33 من مسلسل المؤسس عثمان ظهور العديد من المفاجأت من خلال المقاطع المثيرة التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ، أبرزها  ظهور السيدة سالجان عمة عثمان مرة أخرى ومعها أيجول أبنة السيد دوندار.

مسلسل المؤسس عثمان

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى