امتحان الصف الخامس الابتدائي.. طلاب : سهل ومباشر ومن الكتاب

أدى طلاب الصف الخامس الابتدائي، اليوم الإثنين 1 مارس 2021، الامتحان الموحد للفصل الدراسي الاول، والذي يشمل جميع المواد في ورقة واحد، وفقًا لقرار زارة التربية والتعليم، تزامنًا مع الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة ضد فيروس كرونا المستجد

وأتاحت وزارة التربية والتعليم مجموعة من النماذج ااسترشادية، لامتحان الفصل الدراسي الاول للصف الخامس الابتدائي، تسهيلًا على الطلاب حتى يتمكنوا من معرفة شكل الامتحان.

امتحان الصف الخامس الابتدائي

 

وبدأ الامتحان الموحد لطلاب الصف الخامس الابتدائي، اليوم الاثنين، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، حيث تراوحت مدة الامتحان ساعتين، لينتهي في تمام الساعة الحادية عشر صباحا.

وقامت المدارس التي تعقد بها الامتحانات، بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية قبل دخول الطلاب للجان من تعقيم اللجان وقياس درجة حرارة الطلاب قبل الدخول.

وضم امتحان الصف الخامس الابتدائي اسئلة جميع المواد الاساسية بواقع سؤالين من كل مادة، ويحتوي على كافة المواد الدراسية الخاصة بالطلاب والطالبات من “اللغة العربية والرياضيات والعلوم والدراسات واللغة الإنجليزية”

طلاب : سهل ومباشر ومن الكتاب

 

وأبدى طلاب الصف الخامس الابتدائي، فرحتهم عن الامتحان مشيدين بسهولته، مؤكدين ان الاسئلة جاءت بشكل مباشر، ومن النماذج الاسترشادية التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم.

وقال بعض طلاب الصف الخامس الابتدائي، إن الامتحان الموحد كان عبارة عن أسئلة اختيار من متعدد، وأنه جاءت من الكتاب المدرسي، مؤكدين انه لم يحتوي على اي نقاط غامضة

 

 

 

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى