أمطار ورياح وشبورة.. تعرف على حالة الطقس خلال 6 أيام مقبلة

أعلنت الهيئة العامة للارصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة خلال ال6 ايام المقبلة، والتي تمثل اول اسبوع في شهر مارس، ابتداءًا من اليوم الاثنين وحتى يوم السبت المقبل.

موقع “بوابة الصفا” يرصد حالة الطقس المتوقعة خلال الايام المقبلة كما اعلنتها هيئة الارصاد الجوية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، على النحو التالي:

 

حالة الطقس اليوم الاثنين 1 مارس 2021

 

وتوقعت هيئة الارصاد الجوية ان يسود اليوم الاثنين 1 مارس، طقس مائل للدفء نهارًا على القاهرة والوجه البحري، وشبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

كما توقعت هيئة الارصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة اليوم على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء.

حالة الطقس يوم الثلاثاء 2 مارس 2021

 

كما توقعت هيئة الارصاد الجوية ان يسود غدًا الثلاثاء 2 مارس، طقس مستقر نسبيًا يصاحبه استقرار في درجات الحرارة، مع وجود الشبورة المائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى.

كما تقع الخبراء سقوط أمطار خفيفة غدا الثلاثاء على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم الأربعاء 3 مارس 2021

 

وفيما يخص طقس الاربعاء 3 مارس، فتوقعت الهيئة العامة للارصاد سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

كما توقع الخبراء نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وسيناء وجنوب البلاد.

 

طقس يوم الخميس 4 مارس 2021

 

وتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية، ان يشهد طقس يوم الخميس المقبل 4 مارس، سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، كما يكو هناك نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وسيناء وجنوب البلاد.

طقس يوم الجمعة 5 مارس 2021

 

وتوقعت هيئة الارصاد الجوية، ان يشهد طقس يوم الجمعة 5 مارس،شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، وأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية.

طقس يوم السبت 6 مارس 2021

 

وفيما يخص طقس السبت 6 مارس، توقعت الهيئة العامة للارصاد الجوية، أن يكون هناك نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

فيماتكون الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزوراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى