النماذج الاسترشادية للصف الخامس الابتدائي 2021 على منصة التعليم المصري

يؤدي طلاب الصف الخامس الابتدائي، غدًا الاثنين 1 مارس 2021، الامتحان الموحد للفصل الدراسي الاول 2021، وفقًا للجدول الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم مؤخرًا.

وقررت وزارة التربية والتعليم، عقد امتحان موحد، لطلاب بالصف الخامس الابتدائي، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد، خاصة بعد تزايد اعداد الاصابات به الفترة الاخيرة.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم مجموعة من النماذج ااسترشادية، لامتحان الفصل الدراسي الاول للصف الخامس الابتدائي، تسهيلًا على الطلاب حتى يتمكنوا من معرفة شكل الامتحان.

ومن المقرر أن يكون نظام الامتحان امتحان واحد متكامل يتضمن اسئلة جميع المواد الاساسية بواقع سؤالين من كل مادة، ويحتوي على كافة المواد الدراسية الخاصة بالطلاب والطالبات من “اللغة العربية والرياضيات والعلوم والدراسات واللغة الإنجليزية”

وقبل الامتحان بساعات، ازداد بحث الطلاب عن النماذج الاسترشادية للصف الخامس الابتدائي، مما جعله يتصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل العالمي.

النماذج الاسترشادية للصف الخامس الابتدائي 2021 على منصة التعليم المصري

 

ويمكن لطلاب الصف الخامس الابتدائي، مشاهدة النماذج الاسترشادية، وتحميلها باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على الرابط الخاص بمنصة التعليم المصري https://bit.ly/3dEjV4X
  •  اختيار دليل الطلاب
  •  كتابة الأسم
  • تحديد الفصل الدراسي
  • تحديد الصف الدراسي
  • النقر على كلمة تحميل

المراجعة النهائية الصف الخامس الابتدائي 2021 الترم الأول

 

كما تنشربوابة “الصفا” المراجعة النهائية الصف الخامس الابتدائي 2021 الترم الأول، على قناة مدرستنا التابعة لوزارة التربية والتعليم، من خلال الرابط التالي:

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى