خطوات التسجيل عبر منصة بيرسون 2021 لطلاب الصفوف الثانوية الاولى

انطلق مارثون امتحانات الفصل الدراسي الاول، للصف الاول والثاني الثانوي، منذ بداية الاسبوع الجاري، الكترونيًا على التابلت، وسط اجراءات مشددة من جانب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تزامنًا مع جائحة فيروس كورونا.

ويؤدي طلاب الصف الاول والثاني الثانوي، امتحانات الفصل الدراسي الاول، عبر منصة بيرسون والتي اطلقتها وزارة التربية والتعليم، العام الماضي، وقررت استكمال العملية التعليمية للمرحلة الثانوية، هذا العام الجاري بها.

ومن خلال منصة بيرسون يستطيع طلاب الصفين الاول والثاني الثانوي، من الدخول لاداء الاختبارات وفق المواعيد التي حددتها وزارة التربية والتعليم في جدل الامتحانات.

ويقوم كل طالب بالدخول على المنصة من خلال التابلت الذي استلمه من وزارة التربية والتعليم، كما ان المنصة تحتوي على كل التفاصيل التي تخص المرحله الثانويه مثل جداول الاختبارات ومواعيدها .

وشهدت الايام الاولى من الامتحانات، ضعف في اداء السيستم على التابلت الخاص ببعض الطلاب، الامر الذي تحاول وزارة التربية والتعليم حله مع وزارة الاتصالات.

وخلال الساعات الماضية، ازداد بحث طلاب الصف الاول والثاني الثانوي عن خطوات التسجيل عبر منصة بيرسون 2021 لطلاب الصفوف الثانوية الاولى، مما جعله يتصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل العالمي.

 

خطوات التسجيل عبر منصة بيرسون 2021 لطلاب الصفوف الثانوية الاولى

 

بوابة “الصفا” ترصد خطوات التسجيل عبر منصة بيرسون 2021 لطلاب الصف الاول والثاني الثانوي، على التابلت لأداء امتحانات الفصل الدراسي الاول، على النحو التالي:

  • الدخول عبر الرابط الرسمي لمنصة بيرسون . https://assessment.ekb.eg/pearson/login/peg_login.jsp
  • كتابة اسم الطالب والرقم السري
  • كتابة رمز المرور .
  • الانتظار الي ان تتم تحميل الصفحه ليتم ظهور الاختبار الخاص بك .
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى