رابط التسجيل للحصول على لقاح فيروس كورونا في مصر

تبدأ وزارة الصحة والسكان، اليوم الاحد 28 فبراير 2021، تسجيل المواطنين للحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد في مصر، وذلك على الموقع الإلكتروني المخصص للتسجيل والذي أعلنته وزارة الصحة.

وحددت وزارة الصحة مجموعة من الفئات المستحقة للقاح كورونا، هم الذين سيقومون ببدء التسجيل على الموقع اليوم، لتكون لهم الاولوية في الحصول على اللقاح.

وشهدت الايام الاخيرة، ارتفاع اعداد المصابين بفيروس كورونا في مصر، كما حذرت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، من زيادة اعداد الاصابات في شهر ابريل المقبل.

بوابة” الصفا” ترصد في السطور القادمة سعر لقاح كورونا في مصر والفئات المستحقة له، ورابط التسجيل للحصول على لقاح كورونا على النحو التالي:

 

سعر لقاح كورونا في مصر

 

ومؤخرًا أعلنت وزاررة الصحة والسكان، سعر لقاح فيروس كورونا في مصر، الذي سيتم تلقيحه للمواطنين، مؤكدة أن سعر الجرعتين من اللقاح  لن يزيدوا عن 200 جنيهًا للجرعتين للمواطن.

وأشارت وزارة الصحة ، إلى أنه في حال وجود مواطن غير مسجل أنه غير قادر، لكنه يواجه تحدي ما في فترة زمنية محددة يُمكن حل أزمته، سيتم استخراج تقرير إعفاء له.

 

الفئات المستحقة للقاح كورونا

 

-الأشخاص الذين يعانون من أمراض خطيرة مثل الفشل الكلوي، والأورام السرطانية.

-الأطقم الطبية العاملة في مستشفيات العزل والحميات وليس لجميع الأطباء.

-كبار السن الذين يعانون من أمراض مزمنة، ويقيمون في دور الرعاية.

 

رابط التسجيل للحصول على لقاح فيروس كورونا في مصر

 

كما أعلنت وزارة الصحة رابط للتسجيل للحصول على لقاح فيروس كورونا في مصر، للفئات المستحقة التي أعلنتها الوزارة والتي لها الاولوية في الحصول عليه.

ويمكن للمواطنين من الفئات المستحقة المعلن عنهم، الحصول على لقاح كورونا من خلال التسجيل عبر هذا الرابط واتباع الخطوات http://mohpegypt.com/.

 

 

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى