جدول امتحانات الصف الاول الثانوي 2021 الجديد بالمحافظات

شهد انطلاق مارثون امتحانات الفصل الدراسي الاول، للصف الاول الثانوي 2021، امس السبت، غضب كبير من جانب اولياء الامور، نتيجة لتعطل سيستم وزارة التربية والتعليم، لدى عدد كبير من الطلاب أثناء اداء الامتحان على التابلت، الامر الذي اعاقهم من دخول منصة الامتحان.

من جانبها، قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تقسيم حضور طلاب الصف الأول والثاني الثانوي أثناء إجراء الامتحانات الالكترونية على حسب المحافظة.

 كما أعلنت وزارة التعليم، تعديل طفيف في المواعيد يضمن تخفيف الأحمال على شبكات الاتصالات وعليه فإن الطلاب في المحافظات المبينة سوف يستكملون الامتحانات وفقا للجداول المعلنة.

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت بعد امتحاني اللغة العربية والاحياء للصف الاول الثانوي امس، أنه تعرض حوالي ١٠٪؜ من الطلاب لمشاكل تقنية خارجة عن ارادتهم، ولذلك قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اعتبار كل منهم “اجتياز” في هذا الامتحان بعد مراجعة جداول الحضور والغياب في المدرسة.

وتمكن 552 ألفا و936 طالب وطالبة من أداء امتحان اللغة العربية بنسبة 89.1%، بينما تمكن 569 ألفا و213 طالب وطالبة من أداء امتحان مادة الأحياء بنسبة 91.8%.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، إجراء متحانات الصف الأول الثانوي للفصل الدراسي الاول 2021،  إلكترونياً بالمدرسة للفئات التي تقرر تسليمها جهاز التابلت،  وسط تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا.

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي 2021 الجديد بالمحافظات

 

بوابة “الصفا” تنشر جدول امتحانات الصف الاول الثانوي 2021 الجديد بالمحافظات، الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم، على النحو التالي:

 

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى