توزيع درجات امتحان اللغة العربية الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول

بدأت صباح اليوم السبت، أولى أيام امتحانات الفصل الدراسي الاول، للصف الاول الثانوي 2021، بامتحاني اللغة العربية والأحياء، على التابلت، وفق الخطوات التي اعلنتها وزارة التربية والتعليم مؤخرًا.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، إجراء متحانات الصف الأول الثانوي للفصل الدراسي الاول 2021،  إلكترونياً بالمدرسة للفئات التي تقرر تسليمها جهاز التابلت،  وسط تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا.

وفي التاسعة من صباح اليوم السبت، أدى طلاب الصف الأول الثانوي 2021، امتحان اللغة العربية، والذي استمر حتى الساعة العاشرة والنصف صباحًا.

وأكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحان اللغة العربية، سيكون من الأجزاء المقررة من الكتاب المدرسي.

ونبهت وارة التربية والتعليم على الطلاب، بأنه  غير مسموح لطلاب الصف الأول الثانوي باصطحاب كتب خارجية أو ملازم في أثناء الامتحان.

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي 2021

 

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت جدول امتحانات الصف الاول الثانوي 2021، والذي ينطلق اليوم اليوم السبت 27 فبراير 2021، ويستمر على النحو التالي:

 

توزيع درجات امتحان اللغة العربية الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول

 

بوابة “الصفا” ترصد توزيع درجات امتحان اللغة العربية الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول، والمكون من 18 سؤال على النحو التالي:

– ٦ أسئلة قراءة بامتحان اللغة للعربية 2021 بـ 12 درجة
– ٤ أسئلة نحو بامتحان اللغة العربية 2021 بـ16 درجة
– ٤ اسئلة نصوص بامتحان اللغة العربية بـ16 درجة
– سؤالين أدب بامتحان اللغة العربية بـ3 درجات
– سؤالين بلاغة بامتحان اللغة العربية  بـ3 درجات

 

 

 

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى