جدول امتحانات الصف الاول الثانوي 2021

انطلقت صباح اليوم السبت 27 فبراير 2021، امتحانات الفصل الدراسي الاول للصف الأول الثانوي، وسط اجراءات احترازية مشددة تزامنًا مع جائحة يروس كورونا المستجد الذي تمر بها البلاد.

ويؤدي طلاب الصف الاول الثانوي، اليوم السبت، امتحاني اللغة العربية والأحياء، على التابلت، وفق الخطوات التي اعلنتها وزارة التربية والتعليم مؤخرًا.

وشهدت الساعات الاولى من اليوم السبت، توافد طلاب الصف الاول الثانوي على اللجان الامتحانية، حيث يبدأ الامتحان في تمام الساعة التاسعة صباحًا، ويستمر حتى اساعة الحادية عشر صباحًا.

ونبهت وارة التربية والتعليم على الطلاب، بأنه  غير مسموح لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي باصطحاب كتب خارجية أو ملازم في أثناء الامتحان.

من جانبه قال الدكتور طارق شوقي، وزر التربية والتعليم، أنه يسمح للطلاب باصطحاب كتاب الوزارة الأصلي أو صورة منه ويمكن للطالب كتابة ملاحظاته به وليس ملاحظات اخرى.

وأكدت وزاة التربية واتعليم، أنها قامت بتعقيم جميع المدارس والفصول الدراسية وتطهير دورات المياه، وتحقيق التباعد الجسدي بين الطلاب داخل اللجان الامتحانية.

 

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي 2021

 

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت جدول امتحانات الصف الاول الثانوي 2021، والذي ينطلق اليوم اليوم السبت 27 فبراير 2021، ويستمر على النحو التالي:

 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، إجراء متحانات الصف الثاني الثانوي للفصل الدراسي الاول 2021،  إلكترونياً بالمدرسة للفئات التي تقرر تسليمها جهاز التابلت،  وسط تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى