تردد قناة اليرموك الجديد 2021 على النايل سات العارضة لمسلسل المؤسس عثمان

استطاعت قناة اليرموك الاردنية، ان تحقق نجاحًا باهرًا وتحقق نسب مشاهدة عالية، نظرًا لما تقدمه من مسلسلات حصرية، تنفرد بها عن غيرها من القنوات.

ولعل من أبرز المسلسلات التي تقدمها قناة اليرموك الاردنية، هو مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان، هو مسلسل تاريخي ضخم، يحكي عن تاريخ الدولة العثمانية، ولاقى شهرة واسعة خلال السنوات الاخيرة، وحققت حلقاته ملايين المشاهدات.

وتقدم قناة اليرموك برامجها ومسلسلاتها على مدار الاربع وعشرون ساعة، دون انقطاع او تشويش، وبجودة عالية ، ويتخللها اعلانات بسيطة حتى لايمل المشاهد، كما تقدم المسلسلات اما مترجمة او مدبلجة.

وازداد بحث الاشخاص مؤخرًا عن تردد قناة اليرموك الجديد 2021، حيث تغير التردد مع بداية العام الجديد، نظرًا لتحرك القمر الصناعي، مما جعله حتل صدارة مؤشرات البحث على موقع جوجل العالمي.

 

برامج ومسلسلات قناة اليرموك

 

وتقدم قناة اليرموك مجموعة من البرامج لعل أبرزها  :برنامج سيرة المصطفى للدكتور علي الصلابي ، ،وبرنامج سلسلة التفسير، لبسام جرار ، برنامج  العودة إلى الطبيعة، سمير الحلو ، وبرنامج التغريبة الفلسطينية، وبرنامج بيتكم عامر، دعاء جبر، استوديو اليرموك، عمر عياصرة وينال فريحات ، برنامج دين ودنيا، مع د أحمد نوفل، برنامج أعرف عدوك، مع سلطان العجلوني، برنامج عاصمة عبد الحميد.

هذا بالإضافة إلى تقديمها سلسلة متنوعة من المسلسلات التي تحقق نسب مشاهدة عالية مثل مسلسل قيامة أرطغرل، ومسلسل كوت العمارة، ومسلسل المؤسس عثمان.

 

تردد قناة اليرموك الجديد 2021 العارضة لمسلسل قيامة عثمان

بوابة”الصفا” تقدم تردد قناة اليرموك الجديد 2021 العارضة لمسلسل قيامة عثمان، على النحو التالي:

  • التردد : 11678 .
  • الاستقطاب : افقي .
  • معدل الترميز : 27500
  • القمر الصناعي : نايل سات .
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6 .
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى