طريقة تحميل نماذج امتحانات وزارة التربية والتعليم لكل المراحل

أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليم الأربعاء، مجموعة من النماذج الاسترشادية لامتحانات الفصل الدراسي الأول، لجميع مراحل صفوف النقل، من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي، والتي من المقرر أن تبدأ اعتبارًا من يوم الأحد المقبل الموافق 28 فبراير 2021.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، انها اتاحت النماذج الاسترشادية للامتحانات، من خلال منصة التعليم المصري، وذلك تسهيلًا للطلاب حتى يعتادوا على شكل الامتحان.

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن ماتم نشره الأيام السابقة من نماذج للامتحانات، فهي غير صحيحة، ومايتم اعتماده من وزارة التربية والتعليم، هي النماذج التي أعلنتها الوزارة اليوم.

ومؤخرًا أعلنت وزارة التربية والتعليم، عقد امتحان موحد في يوم واحد، لكل طلاب صفوف النقل، من الصف الرابع الابتدائي، وحتى الثالث الاعدادي، وذلك كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وخلال الساعات الماضية، ازداد بحث الطلاب واولياء الامور عن طريقة تحميل نماذج امتحانات وزارة التربية والتعليم لكل المراحل، مما جعلها تتصدر مؤشرات البحث على جوجل العالمي.

طريقة تحميل نماذج امتحانات وزارة التربية والتعليم لكل المراحل

 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل فيس بوك، فيديو يوضح كيفية تحميل نماذج استرشادية للامتحانات المجمعة للطلاب من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي من خلال منصة التعليم المصري:https://eduhub.moe.gov.eg/ ، من خلال مشاهدة هذا الفيديو:
https://www.facebook.com/egypt.moe/videos/423379182250767

جدول امتحانات الفصل الدراسي الاول 2021

 

– امتحانات الترم الاول الاحد ٢٨ / ٢ الصف الرابع الابتدائي

– الاتنين ١ / ٣ الصف الخامس الابتدائي

-الثلاثاء ٢ / ٣ الصف السادس الابتدائي

-الاربعاء ٣ / ٣ الصف الاول الاعدادى

-الخميس ٤ / ٣ الصف الثانى الاعدادى

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى