أرقام جلوس الصف السادس الإبتدائي 2021 الترم الأول

لاول مرة في مصر، تعقد وزارة التربية والتعليم امتحان موحد لجميع طلاب الصف السادس الابتدائي بمحافظات الجمهورية، نظرًا لتفشي فيروس كورونا في البلاد، وزيادة اعداد المصابين به.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، برئاسة الدكتور طارق شوقي، عقد امتحان موحد لطلاب الصف السادس الابتدائي 2021، مطلع شهر مارس المقبل.

وقبل قدم الامتحانات، يبحث طلاب الصف السادس الابتدائي، عن رابط الحصول على ارقام جلوس الشهادة الابتدائية الترم الاول 2021، حتى يتمكنا من دخول الامتحان وادائه.

أرقام جلوس الصف السادس الإبتدائي 2021 الترم الأول

 

بوابة “الصفا” ترصد خطوات الحصول على أرقام جلوس الصف السادس الإبتدائي 2021 الترم الأول، على النحو التالي:

1- الدخول على الموقع الرسمي لبنك المعرفة

2- تسجيل البيانات الخاصة بالطالب

3- الضغط على الاستعلام عن أرقام الجلوس

4- الضغط على تسجيل الدخول

 

المراجعة النهائية الصف السادس الابتدائي 2021 الترم الأول

كما تنشر بوابة “الصفا” المراجعة النهائية الصف السادس الابتدائي 2021 الترم الأول، على قناة مدرستنا التابعة لوزارة التربية والتعليم، من خلال الرابط التالي:

 

شكل امتحان الصف السادس الإبتدائي 2021 الترم الأول

وقالت وزارة التربية والتعليم أن الامتحان سيكون عبارة عن السؤال الأول من مادة اللغة العربية، يحتوى على 3 نقاط للأختيار مابين متعدد،  ثم نقطة للإجابةعليها من خلال الفقرة.

فيما يحتوى السؤال الثاني لمادة الرياضيات، وتتكون من سؤالين أختيار بين متعدد، بينما يكون السؤال الثالث لمادة العلوم، وتتكون ايضًا من سؤالين أختيار بين متعدد، أما السؤال الرابع لمادة الدراسات الإجتماعية، ويتكون أيضًا من سؤالين اختيار بين متعدد، وأخيرا سيكون هناك سؤال خاص بمادة اللغة الإنجليزية.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى