موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثاني على قناة MBC مصر

تصدر مسلسل اللعبة الجزء الثاني مؤشرات البحث على موقع جوجل العالمي، نظرًا لما حققه من نجاح كبير في مسمهالأول الذي عرض في رمضان الماضي على قناة mpc مصر.

وتدور أحداث المسلسل حول لعبة على الموبايل، يتنافس عليها “وسيم ومازو”، وهما أصدقاء منذ صغرهما و يتنافسان ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة مستمرة بينهما، مقابل الحصول على مبالغ مالية هائلة.

 

موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثاني على قناة MBC مصر

 

ويعرض مسلسل اللعبة الجزء الثاني، حاليًا على منصة شاهد VIP، ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل اللعبة الجزء الثاني على قناة MPC مصر، في شهر رمضان المقبل.

 

مسلسل اللعبة الجزء الثاني ليفل الوحش

ومسلسل اللعبة الجزء الثاني “ليفل الوحش” من بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول،محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، حسام داغر، إسماعيل فرغلي ورانيا يوسف.

مسلسل اللعبة الجزء الثاني قصة وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، إشراف عام على الكتابة فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني.

والثلاثاء الماضي، انتهى تصوير مسلسل اللعبة الجزء الثاني بالكامل، حيث نشر الفنان شيكو صورة تجمعه بأبطال المسلسل، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق عليها: “فركش تصوير اللعبة، بحبكم كلكم واحد واحد اللي في الصورة واللي مش في الصورة، الحمد لله يا رب ويا رب نكون خليناكم تتبسطوا”.

 

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى