مواعيد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر بطولة هنا الزاهد والقنوات الناقلة

نال مسلسل حلوة الدنيا سكر بطولة هنا الزاهد، على إعجاب العديد من المشاهدين، وحظي بتحقيق نسب مشاهدة عالية، في أول أيام عرضه على القنوات الفضائية.

ومسلسل حلوة الدنيا سكر، هو مسلسل اجتماعي يدور بين تسع حكايات من خلال خمس وأربعون حلقة، تقوم فيه البطلة “هنا الزاهد” بتجسيد العديد من الشخصيات المختلفة من خلال تسع حكايات منفصلة، وكل حكاية تعرض في خمس حلقات.

مواعيد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر

بوابة “الصفا” ترصد في السطور القادمة مواعيد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر بطولة هنا الزاهد، على النحو التالي:

ويعرض المسلسل يوميًا على قناة dmc  في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 3 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة12.30 ظهرًا.

بينما يعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة 11 مساء، بينما يعاد مرة أخرى في تمام الساعة الخامسة صباحا والساعة الثانية والنصف ظهرا.

قنوات عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر بطولة هنا الزاهد

يعرض مسلسل حلوة الدنيا سكر حصريًا على قناة DMC و DMC DRAMAوترددها:

  • تردد: 11450
  • معدل الاستقطاب: افقي
  • معدل الترميز: 27490
  • معدل تصحيح الخطأ :5\6

مسلسل حلوة الدنيا سكر بطولة هنا الزاهد

ويشارك هنا الزاهد في كل حكاية بطل مختلف، ومن أبرز حكايات المسلسل حكايات “سحر وشعوذة” و”ساندى كراش”، الذي يشارك في بطولتهما الفنان محمد كيلانى.

أما في وحكاية “9 خطوات لقلب الرجل” يشارك في بطولتها الفنان محمد الشرنوبى، وحكاية “الجريمة لا تفيد” وشارك في بطولتها الفنان محمود عبد المغنى.

أما حكاية “المتخصصة” ويشارك في بطولتها الفنان الشاب أحمد سلطان، وذلك إضافة إلى 4 حكايات أخرى سيتم الإعلان عن تفاصيلهما خلال الأيام القليلة القادمة.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى