تردد قناة ايجي بست الجديد 2021 علي النايل سات

تمتلك قناة ايجي بست الجديد 2021 علي النايل سات، شعبية كبيرة ونسب مشاهدة عالية، من قبل المشاهدين، نظرًا لتقديمها الأفلام والمسلسلات الأجنبية دون تقطيع أو إعلانات تفصل اندماج المشاهدين أثناء المشاهدة.

ونظرًا لتغير وجهة القمر الصناعي في بداية كل عام، فلاحظ العديد من المشاهدين اختفاء قناة ايجي بست الجديد 2021 علي النايل سات في بداية عام 2021، الأمر الذي يستدعي تنزيل التردد الجديد قناة ايجي بست الجديد 2021 علي النايل سات، حتى يعاد فتحها.

قناة ايجي بست الجديد 2021 علي النايل سات

 

ومؤخرًا أعلنت إدارة قناة ايجي بست EGY BEST أنه سيتم عرض أقوى المسلسلات الدرامية الجديدة، بشكل مجاني، عبر جميع الأقمار الصناعية، ودون أي فواصل إعلانات ودون تقطيع أو تشويش.

وقالت إدارة القناة أن هذا القرار يأتي بهدف أن يستمتع المشاهدون بالعرض المتواصل ولا يملون من الإعلانات التي تشتت تواصلهم للأحداث وتركيزهم؛ مؤكدين أن توفير تلك الخاصية المميزة من القائمين على القناة؛ سيحقق نسبة مشاهدات أعلى ويصل إلى النجاح المطلوب.

تردد قناة ايجي بست الجديد 2021 علي النايل سات

 

بوابة “الصفا” ترصد في السطور القادمة تردد قناة ايجي بست الجديد 2021 علي النايل سات، على النحو التالي:

القمر الصناعي النايل سات
تردد egybest 11179
الاستقطاب أفقي
معامل التصحيح 5/6
معدل الترميز 27500

خطوات ضبط التردد 2021

  1. في البداية قم بالضغط على زر القائمة الرئيسة للريسيفر أو الـ Menu .
  2. وتأتي الخطوة التالية باختيار تركيب أو تثبيت أو Installation.
  3. يجب اختيار قمر النايل سات Nilesat.
  4. إضافة التردد الجديد في خانة الفريكونسي أو الترانسبوندر.
  5. ثم إدخال باقي البيانات الخاصة بتردد القناة.

وتقدم قنوات ايجي بست على النايل سات ، محتوى أجنبيا متنوعا وشيقا من أفلام أكشن ورومانسية وكوميدية ودرامية، بالإضافة إلى أفلام الكارتون المحببة للكبار قبل الأطفال، وكذلك المسلسلات الأجنبية المتميزة، والتى تحظى بالإقبال الشديد عليها في الفترة الأخيرة.

وتعد قناة ايجي بست هي القناة الأولى في العالم العربي التي تحقق هذا النجاح الكبير في وقت قصير ما يؤكد نجاحها  في حين يوجد العديد من القنوات الموجودة على القمر الصناعي نايل سات.

ويرجع هذا النجاح الذي حققته القناة، إلى أن الأعمال التي تقدمها القناة جديدة، هذا بالإضافة إلى عرضها للأفلام والمسلسلات العربية والاجنبية الشهيرة النادرة بشكل مستمر، وذلك دون الحاجة للإشتراك في القناة، وهو ما يفضله الجهور في جميع المجالات.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى