جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2021 علمي وأدبي

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2021 علمي وأدبي,يبحث الكثير من الطلاب واولياء الامور عن جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2021 علمي وأدبي، حيث من المقرر ان تنطلق امتحانات الصف الأول الثانوي 2021 علمي وأدبي، يوم 27 فبراير الجاري.

وكان وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، أعلن عقد امتحان موحد لجميع طلاب صفوف النقل، ذلك كإجراء احترايزي ضد فيروس كورونا المنتشر في البلاد.

 

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2021 علمي وأدبي

بوابة الصفا تنشر جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021، كما أعلنته وزارة التربية والتعليم، على النحو التالي:

 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، إجراء متحانات الصف الثاني الثانوي للفصل الدراسي الاول 2021،  إلكترونياً بالمدرسة للفئات التي تقرر تسليمها جهاز التابلت،  وسط تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا.

وأكدت وزاة التربية واتعليم، أنها قامت بتعقيم جميع المدارس والفصول الدراسية وتطهير دورات المياه، وتحقيق التباعد الجسدي بين الطلاب داخل اللجان الامتحانية.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم تقديم الدعم لأي طالب أو معلم يشتبه في إصابته بفيروس كورونا، لحين التواصل مع أقرب مستشفيات العزل لنقل الحالة المصابة إليها لتلقي العلاج اللازم.

وفي سياق آخر، أعلن الدكتور طارق شوقي،  وزير التربية والتعليم، عقد امتحان موحد متكامل للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الاعدادي، وفقًا للجدول التالي:

– امتحانات الترم الاول الاحد ٢٨ / ٢ الصف الرابع الابتدائي

– الاتنين ١ / ٣ الصف الخامس الابتدائي

-الثلاثاء ٢ / ٣ الصف السادس الابتدائي

-الاربعاء ٣ / ٣ الصف الاول الاعدادى

-الخميس ٤ / ٣ الصف الثانى الاعدادى

على أن يكون نظام الامتحان امتحان واحد متكامل يتضمن اسئلة جميع المواد الاساسية بواقع سؤالين من كل مادة.

كما أعلن وزير التربية والتعليم، أن المواد غير الاساسية يمتحن فيها الطالب اخر العام، معلنًا ضم الترم الأول للصف الثالث الاعدادى مع الترم الثاني، ليمتحنوا مع الصف الثالث الثانوي اخر العام.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى