طرق تحويل الأموال ودفع الفواتير من المنزل عن طريق خدمات شركات المحمول

في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد، وتزايد عدد الإصابات به بشكل يمي، تجنب الكثير من الأشخاص النزول من المنزل والذهاب إلى أماكن التمعات، ولكن باتت هناك مشكلة لدى من يريد تحويل الأموال ودفع الفواتير من المنزل، خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ومؤخرًا أتاحت شركات الاتصالات في مصر، خدمات جديدة لعملائها، تمكنهم من تحويل الأموال ودفع الفواتير من المنزل، دون الذهاب إلى فروعها.

بوابة “الصفا” ترصد في السطور التالية طرق تحويل الأموال ودفع الفواتير من المنزل، عبر خدمات شركات الاتصالات، على النحو التالي:

تحويل الأموال ودفع الفواتير بـ فودافون كاش

 

وأتاحت شركة فودافون خدمة “فودافون كاش” والتي تمكن عملائها من تحويل الأموال ودفع الفواتير، من المنزل، ويمكن الاشتراك في الخدمة بالتوجه إلى فرع فودافون بالبطاقة، ثم تصل رسالة تضع من خلالها الرقم السري.

وتتيح خدمة فودافون كاش تحويل أموال بحد أدنى 5 جنيهات وحد أقصى 30.000 جنيه، ورسوم السحب 2% بحد أدنى 3 جنيهات، وعند سحب أي مبلغ من 5 حتى 150 جنيها يتم خصم 3 جنيهات، وعند سحب أي مبلغ أكثر من 150 جنيها يتم خصم 2% من قيمة المبلغ.

تحويل الأموال ودفع الفواتير بـ اتصالات كاش

 

من جانبها أتاحت شركة اتصالات خدمة “اتصالات كاش” تتيح تحويل الأموال عن طريق الموبايل دون أية رسوم.

ومن خلال خدمة “اتصالات كاش” يتم دفع 1% من قيمة أي سحب كاش بحد أدنى جنيهين عند السحب، من أي فرع من فروع اتصالات، ويتم الاشتراك في الخدمة من خلال أحد فروع اتصالات.

 

تحويل الاموال ودفع الفواتير بـ أورانج كاش

 

أيضًا اطلقت شركة أورانج، خدمة “أورانج كاش” لتحويل الأموال ودفع الفواتير بالموبايل من المنزل، ويمكن للعميل فتح 3 محافظ من 3 أرقام مختلفة.

ويمكن الاشتراك في الخدمة من خلال أي فرع للشركة ببطاقة الرقم القومي ويكون الخط مسجل باسم العميل، ثم تصلك رسالة تحتوى على رقم سري يتم تغيره لتتمكن من استخدام الخدمة.

تحويل الاموال ودفع الفواتير بـ We Pay

 

أيضا شركة we، أطلقت خدمة We pay، لعملائها لتحويل الأموال ودفع الفواتير الخاصة بهم دون الخروج من المنزل.

يمكن للعميل فتح 3 محافظ من 3 أرقام مختلفة، على أن يكون الأقصى للتعاملات اليومية 30.000 جنيه مصري، والحد الأقصى للتعاملات الشهرية 100.000 جنيه مصري.

 

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى