مسلسل لؤلؤ الحلقة 37.. لؤلؤ تبدأ الانتقام من مروة وبودة

مسلسل لؤلؤ الحلقة 37.. استطاع مسلسل لؤلؤ الذي تقدمه الفنانة مي عمر، الفترة الحالية، تحقيق نسب مشاهدة عالية، وتصدر مؤشرات البحث على جوجل الساعات الأخيرة، خاصة بعد تصاعد الأحداث في المسلسل.

وتعرض قناة ON اليوم الإثنين،مسلسل لؤلؤ الحلقة 37، والذي تدور فيه العديد من الأحداث المتصاعدة، خاصة بعد شفاء لؤلؤ من محاولة قتلها، والتي تم الكشف في الحلقة السابقة عن أنها كانت خطة مدبرة بينها وبين مدير أعمالها “مجدي” ، للانتقام بعد ذلك من كل الذين يعملون على إيذاء لؤلؤ.

وفي مسلسل لؤلؤ الحلقة 37، تخرج لؤلؤ من المستشفى وتعود للمنزل، وتبدأ في التفكير بوضع خطة للانتقام من جميع من يحاولون إيذائها وتبدأ بمواجهة قوية بين لؤلؤ وصديقتها مروة، والتي تنتهي بأن تطلب منها لؤلؤ قتل “بودة” بالسم.

أيضًا تشهد الحلقة 37 من مسلسل لؤلؤ الليلة، ذهاب لؤلؤ إلى “بودة” ، وتطلب منه قتل مروة بإعطائه نفس زجاجة السم، التي أعطتها لمروة.

كما تشهد الحلقة 37 من مسلسل لؤلؤ، مواجهة قوية بين طارق نصار ونهال وعائلتها، لتعترف أمامهم جميعًا بموت ابنتها منة، في صدمة للجميع.

يذكر أن أحداث مسلسل لؤلؤ تدور في 40 حلقة، ويتناول قصة فتاة يتيمة تربت في الملجأ ولديها موهبة غنائية مميزة وبعد تقديم بعض الأعمال حققت شهرة ونجاح كبير مما كشف لها المحيطين بها وطمع الجميع بأموالها.

ويشارك فى مسلسل لؤلؤ، والذي يعرض على على قناة ONبجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى