موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة فبراير 2021

تستعد وزارة القوى العاملة، الشهر الجاري، لصرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة فبراير 2021، والتي يتم تنفيذها وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمساعدة تلك الفئة العمالية من المواطنين، والتي تقدر بقيمة 500 جنيهًا.

وأتاحت وزارة القوى العاملة، للمواطنين الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة فبراير 2021 ، عبر الموقع الالكتروني الخاص بوزارة القوى العاملة، تسهيلًا على المواطنين، وتجنبًا للتكدس والزحام أمام ماكينات الصرف.

وأكدت وزارة القوى العاملة أنها تجري الفترة الحالية، إعداد الكشوف النهائية بأسماء المستحقين لمنحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة فبراير 2021، على أن يتم إعلانها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت وزارة القوى العاملة، إلى أنه سوف يتم اتباع نفس آلية صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة فبراير 2021 ، كما تم في الدفعات السابقة، بأن يتم إرسال رسالة نصية إلى المواطنين بموعد ومكان استلام المنحة، لتجنب الزحام امام مكاتب البريد المخصصة لاستلام منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة فبراير 2021 .

وعن خطوات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة فبراير 2021، فتتمثل في الدخول على الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة من خلال هذا الرابط: https://www.manpower.gov.eg/

بعد ذلك يقم الماطن بالاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة فبراير 2021، ثم يقوم بكتابة الرقم القومي واستكمال كافة البيانات المطلوبة، ثم الضغط على كلمة استعلام، لتظهر له النتيجة.

 

 

 

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى