أرقام خدمة عملاء بنك مصر والخط الساخن وارقام التليفونات 2021

الكثير من المواطنين يبحثون عن أرقام خدمة عملاء بنك مصر والخط الساخن وارقام التليفونات 2021 ، وذلك للاستفسار عن الخدمات ومعرفة الرصيد وتقديم الشكاوي عند وجود مشكلة في التعامل او الخدمات التي يقدمها البنك للعملاء .

يعد بنك مصر واحدًا من أعرق البنوك الموجودة في مصر حيث يرجع تأسيسه إلى عام 1934، على يد الإقتصادي طلعت حرب، وأصبح على مدار السنوات الماضية واحدًا من أهم البنوك المميزة لدى المصريين، وتصل فروعه الي 600 فرع ، ويتميز بتقديم عروض وتسهيلات لعملائه كل فترة، لكسب ثقتهم باستمرار، ولجذب عملاء جدد داخل أروقته.

الخط الساخن بنك مصر

رقم تليفون الخط الساخن لبنك مصر (19888) ، ومن أهم خدمات بنك مصر لخدمة عملائه من خلال تلقي مكالماتهم الهاتفية لاستقبال الشكاوى والاستفسارات على هذا الرقم الموحد المختصر ، وبسعر المكالمة العادية طوال أيام الأسبوع.

رقم خدمة عملاء بنك مصر

كما حدد بنك مصر، رقمًا خاصًا للعملاء خارج الأراضي المصرية، لتقدم الأستفسارات أو الشكاوي والإقتراحات وهذا الرقم هو 0020219888.

رقم واتس اب بنك مصر (WhatsApp for business)

ومؤخرًا أعلن بنك مصر، إطلاق خدمة تواصل جديدة لعملائه، وهي تخصيص رقم على تطبيق الواتس اب، يكون مخصص لاستقبال استفسارات وأسئلة العملاء طوال الوقت، وهذا الرقم هو 0020219888.

ويكون على العميل كتابة استفساره في رسالة، وغرسالها إلى الرقم المخصص، وانتظار الرد من مسؤولي خدمة العملاء، وبهذه الخدمة سبق البنك العديد من البنوك الأخرى.

خدمات جديدة لبنك مصر

كما أعلن البنك مؤخرًا إطلاق مجموعة جديدة من الخدمات، للحد من الزحام خاصة مع ظهور جائحة فيروس كورونا المستجد، ولعل من أبرزها خدمات اون لاين من المنزل التي يستطيع العميل من خلالها تنفيذ الكثير من العمليات دون الذهاب للبنك، والخروج من المنزل.

أيضًا أتاح  البنك للعملاء شراء شهادة “ابن مصر”، وهي الشهادة الأعلى عائد، ويمكن للعمليل شرائها عبر التليفون أو من خلال الإنترنت أو من خلال ماكينات الصراف اﻷلي atm، كما يمكن لعملاء  البنك السحب ببطاقة بنك مصر من أي ماكينة أي بنك أخر بالمجان .

خدمات بنك مصر للعملاء

– الاستعلام عن الحوالات الداخلية والخارجية.

– الاستعلام عن جميع منتجات وخدمات البنك.

– طلب كشف حساب سواء للحساب الخاص بدفتر التوفير أو الحساب الجاري.

– إمكانية إيقاف صلاحية عمل البطاقة عند فقدان البطاقات الائتمانية.

– إمكانية سداد الضرائب من خلال البنك.

– إلغاء محاولات إدخال الرقم السري الخاطئ ل online banking تغير الرقم السري للبطاقة الائتمانية.

– تفعيل البطاقات الائتمانية للعمل خارج مصر.

-الاستعلام عن آخر خمس حركات تمت في البطاقة الائتمانية.

محفظة بنك مصر

أتاح البنك “محفظة بنك مصر” لعملائه والتي تتميز بسهولة سحب أو إيداع الأموال من خلال ال ATM، ويمكن استخراج المحفظة بعد تجاوز سن 21 عام، أيضًا تتيح محفظة بنك مصر سهولة تحويل الأموال من محفظة لمحفظة أخرى داخل مصر، هذا بالإضافة إلى سهولة دفع فواتير الموبايل والانترنت والمرافق، أيضًا من خلال محفظة بنك مصر، يستطيع العميل شراء أي منتج بسهولة والدفع باستخدام المحفظة.

كما تمكن محفظة بنك مصر العميل من  استقبال أي حوالة من خارج مصر عن طريقها، هذا بالإضافة إلى سهولة معرفة الرصيد ومعرفة كشف مفصل بكل المعاملات المالية، فيما تتمثل عيوب محفظة بنك مصر، في عدم توافر استخدام خدمة فوري مثل خدمة المحفظة الذكية للبنك التجاري الدولي، و أيضًا من عيوب محفظة بنك مصر، هو أنه يجب على العميل الذهاب للبنك والجلوس طويلاً للقيام بعملة الإيداع أو السحب.

معرفة رصيد بنك مصر عبر الانترنت

ويمكن للمتعاملين مع بنك مصر، الاستعلام عن رصيدهم من خلال تحميل تطبيق البنك على جهاز الموبايل ومعرفة الرصيد باستمرار، ويتيح تطبيق بنك مصر على الانترنت، الدخول بسهولة على حساب العميل بعد كتابة جميع البيانات الخاصة بالعميل كاسم المستخدم والباسورد ومعرفة ما يرغب به العميل.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى