تراجع اسعار الذهب بالسوق المحلي اليوم الاربعاء 6-1-2021

تقدم لكم “بوابة الصفا” اسعار الذهب بالسوق المحلي اليوم الاربعاء 6-1-2021 في مختلف محلات الصاغة، حيث تعتبر اسعار الذهب من اولى اهتمانات العديد من المواطنين ويبحثون عنها دائما بشكل يومي، حيث تراجعت اسعار الذهب اليوم الاربعاء بعد ارتفاع في الاسعار دام لعدة أيام.

حيث قل الطلب والإقبال على الذعب نتيجة ارتفاع اسعاره بشكل كبير نتيجة ارتفاع سعره في بورصة المعادن خلال الاشهر الماضية وحتى الان، حيث ان مواجهة العالم لفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” اثر بشكل كبير على الحالة الاقتصادية لمصر ومختلف الدول حول العالم مما ادى إلى ارتفاع الاسعار.

اسعار الذهب بالسوق المحلي اليوم الاربعاء 6-1-2021

  • سجل الذهب عيار 18 نحو 725.25 جنيه
  • وسجل عيار 21 نحو 845 جنيها وهو العيار الاكثر مبيعا وانتشارا في السوق المحلي المصري.
  • سجل عيار 24 ما يقارب من حوالي 966 جنيها
  • كما وصل سعر الجنيه الذهب نحو 6760 جنيها
  • ووصل السعر العالمى للذهب نحو 1948 دولار

جدير بالذكر، أن شعبة المعادن الثمينة، أكدت أن اسعار الذهب المدموع تراجع بشكل كبير خلال الاشهر الاخيرة من عام 2020، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في مصر وفي العديد من دول العالم مما اثر بشكل كبير على الحالة الاقتصادية بشكل عام على مستوى العالم.

وأوضح مسئولي شعبة المعادن الثمينة، أن اسعار الذهب تراعت بما يقارب من حوالي 30 في المئة، كما تراجع الطلب والاقبال على محلات الصاغة بالسوق المحلي، مشيرا إلى أن لا يوجد اي احد يمكن أن يتوقع سقف اسعار الذهب وذلك بسبب ان العالم ما زال في حالة طوارئ بسبب مواجهتهم لفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى