ارتفاع جنوني في سعر البيتكوين و خبير يتوقع زيادته لـ100 الف دولار

يبحث العديد من الناس عن سعر البتكوين منذ أمس السبت، وذلك بسبب تداول اخبار عديدة عن ارتفاع بشكل جنوني جعله محط انظار للعديد من الناس في مختلف الدول حول العالم، ومازال في الارتفاع حتى الان بدون اي سابق إنذار في وسط اندهاش كبير من اساتذة وخبراء الاقتصاد الدولي.

فحسب اخر تحديثات حيث أن البيتكوين وصل إلى ارقام تاريخية لم يصل إليها من قبل، حيث وصل سعر البيتكوين امام الدولار الاخضر الامريكي لحوالي 34.400 ألف وهذا يعتبر حدث عالمي تاريخي لم يحدث من قبل على الإطلاق، ومن المتوفع الزيادة الاكبر حتى نهاية عام 2021.

حيث كان سعر البيتكوين بالجنيه المصري ما يقارب من حوالي 318 ألف جنيه وذلك في منتصف شهر ديسمبر للعام الماضي، ولكن الان ارتفع سعره بشكل كبير حيث وصل سعر بيتكوين مقابل الجنيه خلال تلك الايام الحالية من العام الجديد ما يقارب من حوالي 544 ألف جنيه بدون سابق أي إنذار او مؤشر يدل على الارتفاع المحتمل.

وتوقع العديد من خبراء الاقتصاد ارتفاع اكثر لسعر البيتكوين خلال الايام القادمة، حيث قال رئيس صندوق استثمار العملات المشفرة، ياكوف بارينسكي، أنه من المتوقع أن يصعد مرة أخرى سعر البيتكوين إلى ما يقارب من حوالي 100 ألف دولار حتى نهاية العام الحالي 2021، مشيرا إلى ان هذا الارتفاع سيؤثر بشكل كبير على مختلف دول دول العالم سواء العربية او الاجنبية.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى