محمد صلاح أفضل لاعب عربي فى استفتاء روسيا اليوم

حصل اللاعب الدولي محمد صلاح جائزة افضل لاعب عربي خلال عام 2020 وذلك في استفتاء بموقع “روسيا اليوم”، حيث تم اختياره بعد وجود فارق بسيط مع الجزائري رياض محرز، وتم إيقاف التصويت بالاستفتاء مساء أمس الخميس بعد أن شارك فيه ما يقارب من حوالي 19412 شخص بمختلف دول العالم.

حيث حصد اللاعب الدولي محمد صلاح ما يقارب من حوالي 31.2% من عدد إجمالي الأصوات التى قامت بالمشاركة في الاستفتاء، ويليه جاء الجزائري رياض محرز بنسبة نحو ما يقارب من حوالي 27.8%، ثم جاء المغربي حكيم زياش في المركز الثالث بنسبة 24.6%، وجاء عمر السومة فيما بعد بنسبة ضئيلة للغاية قد تصل إلى 5.3% .

كما قامت صحيفة ديلي ميرور البريطانية باختيار اللاعب المحترف محمد صلاح كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2020، وذلك بعد أن اثبت جدارته وتفوقه وتميزه في البريميرليج وكل بطولة شارك فيها.

بالاضافة إلى أن اللاعب الدولي محمد صلاح تصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي لعام 2020 وذلك برصيد 23 هدفا، بالرغم من انه لم يسجل في شباك نيوكاسل يونايتد.

جدير بالذكر، أن اللاعب المحترف الدولي محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، قام بتهنئة جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بقدوم العام الميلادي الجديد 2021، حيث قام بنشر تغريدة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي”تويتر” كتب فيها: “عام جديد سعيد” ولاقت العديد من ردود الأفعال من جمهوره.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى