موعد مباراة مانشستر سيتي و فولهام القادمة في الدوري الانجليزي و القنوات الناقلة

نتعرف معكم هنا علي موعد مباراة مانشستر سيتي و فولهام القادمة و القنوات الناقلة و معلق المباراة اليوم السبت الموافق 5 ديسمبر 2020، يستقبل استاد الاتحاد مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل الفريقان المباراة بعد فوزهما في الجولة العاشرة حيث فاز المان سيتي على بيرنلي بخماسية نظيفة ليحتل الفريق المركز 11 برصيد 15 نقطة ، وحقق فولهام الفوز علي ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف ليخرج من منطقة الهبوط الي المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط .

وفي حالة الفوز لمانشستر سيتي قد يستطيع دخول المربع الذهبي للبريميرليج وهي مباراة في متناول اليد ، و يأمل جوارديولا  ان الفوز 5-0 على بيرنلي الجولة الاخيرة ياتي بثماره وينتفض الفريق في طريق العودة الي الصدارة ، حيث يعتبر موسم 2020-21 للمان سيتي غير متوقع  وغير منطقي حتى الآن ، فلا يزال الفريق ضمن فرق النصف السفلي من الجدول بعد مرور 10 جولات بالمسابقة، فالفريق سجل انتصارين في آخر خمس مباريات بالدوري وهو  نفس سجل فولهام المنافس.

في المقابل ، لا شك أن فولهام سيخوض المباراة وهو يعلم أن أي نقاط يمكن أن يحصل عليها في ملعب الاتحاد ستُعتبر غير متوقعة ، على الرغم من أن فوز فريقه على ليستر سيتي 2-1 ليلة الإثنين سيزيد من معنوياتهم لتحقيق نتيجة ايجابية امام السيتي .

حلقت الثعالب عالياً في المراكز الأربعة الأولى وهزمت مان سيتي نفسها في الاتحاد في وقت سابق من هذا الموسم ، لكن فولهام حقق فوزًا مفاجئًا في استاد كينج باور ، في الواقع ، فاز فولهام بأربعة مواجهات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي في الاعوام الماضية ، على الرغم من أنهم قد يشعرون ببعض الراحة من حقيقة أن ثلاثة من تلك الانتصارات جاءت على ملعب الاتحاد.

تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت السعودية والساعة 15:00 بتوقيت جرينتش ، وتنقل المباراة قناة بين سبورت beIN Sports HD 2 ولم يتم تحديد معلق المباراة ، بالاضافة الي قناة Canal + Sport 2 Polska علي الهوت بيرد ، قناة Canal + Sport France و قناة RMC Sport 1 و قناة Sky Sport 1 HD Germany علي القمر استرا astra ، قناة Sport TV 2 Potugal علي القمر هسباسات ، قناة Idman Azerbaycan علي القمر الازاري ، قناة Premier Sport HD Slovakia علي القمر يوتلسات 16 .

روابط ذات صلة : 
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم في الدوري الانجليزي 
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي و فولهام اليوم على القمر استرا astra

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى