إطلالات نجمات ونجوم الفن في مهرجان الجونة 2020

انطلق مهرجان الجونة السينمائي 2020 في نسخته الرابعة، بداية من يوم الجمعة الموافق 23 أكتوبر الجاري، وشهد حفل الافتتاح العديد من الإطلالات المميزة والساحرة لنجمات الوطن العربي ومصر.

وظهرت نجمات السينما في مصر والوطن العربي بإطلالات معظمها هادئة ورقيقة للغاية، كما تميزت بعضهن بالنعومة والسحر والأناقة، غير أن كافة النجمات اختارن ألوان زاهية ومناسبة هذا الموسم.

أبرز الإطلالات في مهرجان الجونة السينمائي

وكانت أبرز الإطلالات التي حازت على إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال المهرجان السينمائي 2020، إطلالة الفنانة السورية كندة علوش والفنانة المصرية الجميلة أمينة خليل، والفنانة الراقية يسرا، بالإضافة إلى إطلالة النجمة التونسية الصاعدة سارة التونسي والتي اختارت اللون الفيروزي في إطلالة رقيقة وهادئة سحرت أعين المتواجدين.

كما قدمت حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2020، المذيعة اللبنانية هيليدا خليفة، والتي نالت شهرة واسعة في الوطن العربي بعدما كانت المقدمة الرئيسية لبرنامج ستار أكاديمي في مواسمه الـ 11 قبل توقف البرنامج تمامًا.

ويُقام مهرجان الجونة السينمائي 2020 وسط حالة من القلق بسبب سيطرة جائحة كورونا على العالم، لذا حرص النجوم والنجمات خلال حفل الافتتاح بارتداء الكمامات وإتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع.

وكان سميح ساويرس، أحد مؤسسي المهرجان، قد أكد على أنه رهن إقامة مهرجان الجونة هذا العام بإقامة مهرجاني سبيستيان وفينيسيا، مشيرًا إلى أنه تمت إقامة المهرجانات حول العالم، فوجد أنه لا مجال لتأجيل مهرجان الجونة السينمائي، خاصة وأن إلغاء المهرجان قد يعطي إشارة سلبية حول قلق مصر من فيروس كورونا، وأن إقامته ترسل رسالة إيجابية للعالم.

صور النجوم والنجمات في مهرجان الجونة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى