ياسمين صبري تكشف سبب اختيارها للفستان الازرق بمهرجان الجونة السينمائي

تألقت الفنانة الممثلة الشابة ياسمين صبري خلال تواجدها على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي لدورته الرابعة، الذي أقيم مساء امس الجمعة، وسط إجراءات وتداعيات وقائية مشددة منعا لانتشار الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وبمجرد ظهورها لفتت أنظار الحاضرين وخاصة المصوريين والإعلاميين.

ظهرت الفنانة الشابة ياسمين صبري بإطلالة مميزة حيث ارتدت فستانا ازرق لامع رائع غير متكلف على الإطلاق بل زادها جمالا وانوثة، وفضلت أن تترك شعرها الاسود الناعم منسدلا على ظهرها، وفضلت ألا تتكلف في إرتداء الاكسسورات فارتدت كوليه أنيقة كان مناسبا للغاية مع الفستان، ذو اللون السيلفر وبه فصوص جراي.

وانتشرا صور ياسمين صبري بالفستان الأزرق اللامع على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” لينال إعجاب عدد كبير من الجمهور، وعلق الكثير منهم متسائلين عن تكلفة الفستان، وهل هو ذوق ياسمين صبري أم زوجها رجل الأعمال احمد ابو هشيمة.

وصرحت الفنانة ياسمين صبري خلال تصريحات مع الإعلامية لاميس الحديدي على هامش حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، العديد من التصريحات حول تفاصيل تصميم الفستان الأزرق الذي كانت ترتديه، حيث قالت:”أن اللون الأزرق يدل علىاعلى درجات الطاقة وهي تفضله كثيرا”.

وغازلتها لاميس الحديدي قائلة:”إيه الحلاوة دي”، فردت عليها ياسمين قائلة: “بشكرك”، مضيفة:”الفستان من تصميم جي بي والاستايليت كارول بوخالد”، مؤكدة أن الكولية من اختيار زوجها ابو هشيمة قائلة”الكولية دة اختيار احمد، ودة من بره مصر”.

جدير بالذكر، أن مهرجان الجونة السينمائي تم افتتاحه مساء أمس الجمعة في دورته الرابعة، تحت شعار “الإنسان والحلم”، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى يوم 31 أكتوبر، وذلك بمشاركة عدد كبير من النجوم العرب والمصريين، وأكدت الإدارة المنظمة للمهرجان أنه في وسط الكثير من الاجراءات الوقائية لحماية جميع الحاضرين من الاصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وحضر حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي العديد من الفنانين والفنانات منهم:سمير صبري، خالد الصوي، احمد السقا وزوجته، يسرا، رانيا يوسف، ليلى علوي، شيرين رضا ،اسر ياسين وكان برفقة زوجته وولديه، الهام شاهين، بالاضافة إلى العديد من النجوم المصريين والعرب، وعدد كبير من الإعلاميين ابرزهم الاعلامية لاميس الحديدي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.