تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية beIN Sports News HD الجديد 2021 علي النايل سات والعربسات

نضع بين أيديكم تردد قناة بي أن سبورت الاخبارية beIN Sports News HD الجديد علي النايل سات والعربسات ، من القنوات الرياضية التابعة لباقة قنوات بي أن سبورت القطرية الحاصلة علي حقوق العديد من البطولات والدوريات العربية والعالمية .

في منافسة ليست باليسيرة ، إستطاعت قنوات بي إن سبورت bein sport أن تحظى بنصيب الأسد في نسب المشاهدة العالمية ، تعتبر قناة بي أن سبورت الاخبارية ، هي القناة الأشهر علي الساحة الإعلامية الرياضية الأن، وذلك لكونها تقدم كل جديد ومميز بشأن شتى الأخبار الرياضية المحلية والعالمية.

فالجدير بالذكر أن قناة بين سبورت الاخبارية bein sport news هى قناة تابعة لشبكة الجزيرة الفضائية، وهي ضمن باقة بي إن سبورت المتخصصة، حيث إنطلقت القناة إلى ساحة الفضائيات في 2011م ، والتى بدورها تخصصت في تقديم البرامج التحليلية والنقاشية في مجال الرياضة والتى حظيت بشهرة ومتابعة بالغة من قبل المشاهدين على مستوى العالم أجمع ويرجع ذلك إلى إستقطاب القناة لنخبة من ألمع المحللين الرياضيين البارزين في مجال الرياضة .

تتميز أيضا قناة بي أن سبورت الاخبارية بتقديم آخر الأخبار الرياضية وأحدثها أولا بأول على رأس كل ساعة، ذلك بالإضافة إلى تقديم ملخص كامل للمباريات عقب إنتهائها ، مع تحليل للفنيات ومواطن القوة والضعف، كما تتواجد القناة دائما وأبدا في قلب كل حدث ، حيث ترصد آراء الجماهير وتفاعلها ، كما تولى القناة جانبا كبيرا من الأهمية لتغطية المسابقات والأحداث الفنية الكبرى من قلب الحدث ..

ولعل أهم ما يميز قناة بي إن سبورت الإخبارية، كونها تعمل على توفير كافة الأخبار الرياضية الهامة كما تبحث دائما و بشكل مستمر عن الخبر والمعلومة المميزة والشيقة والحصرية ، كما تسعي دائما لإجراء المزيد من اللقاءات الهامة ، والحصرية مع ألمع نجوم الرياضة في العالم الأمر الذى يثقل القناة كثيرا لدى متابعيها حول العالم من عشاق الرياضة وعلى رأسهم عشاق الساحرة المستديرة ..

برامج قناة بين سبورت الاخبارية beIN Sports News HD

ومن أهم ما يميز القناة أنها من أولى القنوات الرياضية وأسرعها في نقل الحدث ، فهي متواجدة على مدار الـ 24 ساعة لنقل الأخبار الرياضية الهامة، مما يساعدها في ذلك كونها تمتلك عددا كبيرا من المراسلين المنتشرين بجميع الدول يسهلون عليها المهمة تماما ..

  • برنامج الإقتصادية الرياضية .
  • أخبار الرياضة ويبث علي رأس كل ساعة يومياً .
  • برنامج الرقم واحد .
  • برنامج 90 ثانية .
  • برنامج الحصاد الرياضي .
  • نشرة اخبار الساعة .
  • الموجز الرياضي .
  • مقتطفات .
  • برنامج عالم كرة السلة والذى يقدم كل ثلاثاء .
  • عالم السرعة يقدم كل خميس.
  • موعد مع الكالتشيو وهو برنامج إسبوعي يخص الكرة الإيطالية -.
  • من بريطانيا برنامج إسبوعي يخص الدوري الإنجليزي.
  • برنامج كرة فرنسا يقدم إسبوعياً لما يخص فرنسا.
  • الدوري الأوروبي برنامج موسمي يخص الدوري الأروبي.

برامج قناة بين سبورت الاخبارية beIN Sports News HD برامج قناة بين سبورت الاخبارية beIN Sports News HD

 

تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية beIN Sports News HD الجديد

نتعرف هنا علي تردد قناة بين سبورت الاخبارية bein sport news الجديد علي القمر النايل سات 7 غرب والقمر سهيل سات 26 شرق ، والذي يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة .

القمر الصناعي  النايل سات سهيل سات
التردد 12604 11566
الاستقطاب  أفقي H أفقي H
معدل الترميز 27500 27500
معدّل تصحيح الخطأ 2/3 2/3

تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية beIN Sports News HD الجديد 2021 علي النايل سات والعربسات

تردد قناة بين سبورت الاخبارية beIN Sports News HD الجديد 2021 علي النايل سات

يمكنكم أستقبال تردد قناة بي أن سبورت الإخبارية علي القمر المصري النايل سات 7 غرب ، باشارة مرتفعة دون تقطيع في بث مجاني علي مدار الساعة باستخدام التردد التالي :

أسم القناة beIN Sports News HD
القمر الصناعي Nilesat  7° West
التردد 12604
الاستقطاب افقي H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 2/3
التعديل والنمط DVB-S2/8PSK
MPEG-4

تردد قناة بين سبورت الاخبارية beIN Sports News HD الجديد 2021 علي العربسات

يمكنكم أستقبال تردد قناة بي أن سبورت الإخبارية علي القمر القطري سهيل سات 26 شرق  ، باشارة مرتفعة دون تقطيع في بث مجاني علي مدار الساعة باستخدام التردد التالي :

أسم القناة beIN Sports News HD
القمر الصناعي Es’hail  25.5° East
التردد 11566
الاستقطاب افقي H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 2/3
التعديل والنمط DVB-S2/8PSK
MPEG-4

 

روابط ذات صلة :::

تردد قناة بي أن سبورت المفتوحة beIN Sports HD علي النايل سات والعربسات وسهيل سات

البث المباشر قناة بين سبورت الاخبارية beIN Sports News HD

توفر شبكة قنوات بي ان سبورت خدمة مشاهدة البث المباشر قناة بي أن سبورت الاخبارية beIN Sports News HD  عبر موقع يوتيوب علي مدار 24 ساعة طوال أيام الاسبوع بدون تقطيع ، كما توفر القناة مشاهدة برامجها عبر موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي https://www.youtube.com/channel/UCJUCcJUeh0Cz2xyKwkw5Q1w ، وذلك لمتابعة ما يدور من أخبار واحداث رياضية علي مدار اليوم .

تعرض المباراة حاليا اهم الاخبار واللقطات والاحداث والاهداف المتعلقة ببطولة كأس العالم للاندية والتي تستضيفها قطر في الفمرة من 4 الي 11 فبراير 2021 ، والتي يشارك فيها النادي الاهلي المصري الحائز علي لقب دوري ابطال افريقيا .

تنقل القناة قرعة دوري ابطال اوروبا مساء اليوم الخميس الموافق 26 اغسطس 2021 والتي ستقام في العاصمة التركية اسطنبول ، حيث تم تقسيم 32 فرقة المشاركة الي 4 مستويات يتم تقسيمها الي 8 مجموعات ، يصعد الاول والثاني في كل مجموعة الي دور ال16 من البطولة في حين يتحول الفريق صاحب المركز الثالث الي بطولة الدوري الاوروبي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى