مسلسل حياة جديدة .. موعد عرض حلقات مسلسل حياة جديدة والقنوات الناقلة

حظت الحلقات الأولى من مسلسل حياة جديدة على إعجاب عدد كبير من الجمهور التركي وكذلك المشاهدين في العالم العربي، حيث يبحث الكثيرين عن موعد عرض مسلسل حياة جديدة والقنوات الناقلة له للبدء في متابعة أحداثه أول بأول.

أبطال وقصة مسلسل حياة جديدة

يؤدي دور البطولة الثنائية لمسلسل حياة جديدة، النجم التركي الشهير “سيركان شاي أوغلو” بطل مسلسل “موسم الكرز” وأمامه النجم الشابة “ميليسا أصلي باموك” بطلة مسلسل “حب أعمى”، وأثار العمل الدرامي الجدل في تركيا بعدما خرجت الجماهير هناك بتشبيهه بمسلسل “العشق الممنوع” في تفاصيل أحداثه.

فيما تتشابة أحداث المسلسل مع المسلسل التركي الشهير “العشق الممنوع” بطولة بيرين سات وكيفانيش تاتليتوغ وهازال كايا، والذي حقق نجاحات ساحقه ومازال حتى الآن من المسلسلات المفضلة لفئة عريضة من الجماهير.

وتدور أحداث المسلسل التركي حياة جديدة حول ضابط الحراسات الشخصية “آدم” والذي يؤدي دوره سيركان شاي أوغلو، الذي يقرر الاستقالة من عمله في الخدمة العسكرية ليتفرغ لزوجته وابنته كي يبدأ معهم حياة جديدة، لكن مع شدة ضغوطات الحياة يتراجع عن قراره ويبدأ البحث عن عمل.

بالفعل.. ينجح “أدم” في العثور على عمل جديد كـ حارس شخصي لزوجة رجل أعمال شهير في تركيا “تيمور”، حيث يلجأ الأخير لهذا القرار بعد تعرض زوجته الأولى لحادث اغتيال تتوفى على أثره، ويتم وضعع “أدم” حارس شخصي على “ياسمين” زوجته الثانية والتي تؤدي دورها “ميليسا أصلي باموك”.

في البداية تكون العلاقة بين ياسمين وأدم سيئة للغاية، حتى تحاول جوكشة وهي ابنة “تيمور” من زوجته الأولى المتوفاه الاقتراب من “أدم” لشدة إعجابها به، فتقوم “ياسمين” بابعادها عنه، حتى تتطور العلاقة بين أدم وياسمين إلى علاقة حب مستحيلة.

موعد عرض حلقات مسلسل حياة جديدة والقنوات الناقلة

ويُعرض مسلسل حياة جديدة يوم الجمعة من كل أسبوع، بعدما كان من المقرر أن يُعرض كل اثنين من كل أسبوع، لكن بسبب المنافسة القوية في ذلك اليوم بين “ابنة السفير” و”الحفرة” قرررت شركة الإنتاج تغيير يوم عرض المسلسل للجمعة، ليتنافس مع مسلسلي الطبيب المعجزة وكان ياما كان في تشوكوروفا، فيما يعرض المسلسل على قناة Kanal D TV التركية.

تردد قناة Kanal D التركية

القمر الصناعي : الترك سات 42 شرق
التردد :  الجودة العادية 11977 أو الجودة الاتش دي 12245
الاستقطاب : أفقي H .
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 3\4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى