موعد عرض الحلقة 19 مسلسل أنت أطرق بابي والقنوات الناقلة تردد قناة Fox TV

نتعرف معكم علي موعد عرض الحلقة 19 مسلسل أنت أطرق بابي التركي والقنوات الناقلة للمشاهدة  تردد قناة Fox TV ، و يهتم عشاق الدراما التركية في الوطن العربي بالبحث عن مسلسل أنت اطرق بابي حيث يتشارك النجمان كرم بورسين وهاندا أرتشيل في بطولة العمل الدرامي.

حيث بدأ عرض المسلسل في أواخر يوليو الماضي، وحقق نجاحات متوسطة في تركيا، ما أدى إلى إعلان شركة الإنتاج باستكمال عرض المسلسل خلال الموسم الشتوي المنطلق منذ بداية سبتمبر الجاري في تركيا.

كما نجح مسلسل أن أطرق بابي في تصدر التريند ضمن محركات البحث “جوجل” بعد عرض أولى حلقاته في تركيا، خاصة لأن النجمين أبطال العمل يتمتعون بشعبية كبيرة للغاية في الوطن العربي.

موعد عرض الحلقة 19 مسلسل أنت أطرق بابي

يُعرض مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 19 يوم السبت الموافق 21 نوفمبر 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت إسطنبول والساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، عبر قناة Fox TV التركية الشهيرة.

القنوات الناقلة لمسلسل أنت أطرق بابي اليوم

تنقل قناة Fox TV التركية الحلقة 19 من مسلسل أنت أطرق بابي، وذلكيوم السبت الموافق 21 نوفمبر 2020 في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة بتوقيت السعودية .

تردد قناة فوكس تي في Fox TV التركية الناقلة الحلقة 19 مسلسل أنت أطرق بابي

التردد : 12336
معدل الترميز : 5520
الاستقطاب : افقي H
معامل تصحيح الخطأ : 3/4 .
الجودة : SD
القمر : Türksat 42° East
اسم القناة : Fox Türkiye

كما يمكن استقبال القناة بصورة فائقة الجودة HD عبر القمر التركي علي التردد بالبيانات التالية :

التردد : 12329
معدل الترميز : 6666
الاستقطاب : افقي H
معامل تصحيح الخطأ : 2/3 .
الجودة : HD
القمر : Türksat 42° East
اسم القناة : Fox Türkiye HD

تردد قناة Fox TV التركية علي النايل سات

لا يوجد اي تردد خاص بقناة Fox TV التركية علي القمر نايل سات، ولكن القناة تبث  عبر القمر التركي 42 شرق والذي يستقبل بسهولة في مصر و الوطن العربي.

أبطال المسلسل التركي انت اطرق بابي

تلعب “هاندا أرتشيل” دور فتاة بائعة الزهور والتي تُدعى “إيدا” وهي من عائلة فقيرة، لكنها تدرس في الجامعة ويحدثث لقاء لها بشكل مفاجئ مع “كرم بورسين” والذي يؤدي دور “سيركان بولات” وريث إحدى الشركات الضخمة في تركيا، ويكون أول لقاء لهما عاصف بالأحداث ليتحول الشجار بينهم إلى حب عاطفي فيما بعد.

هاندا أرتشيل، دخلت أكثر من عمل درامي الفترة الماضية مثل: الحلقة وعزيزة، إلا أن تلك الأعمال توقفت بشكل مفاجئ بسبب تدني نسب المشاهدة بشكل كبير، وكذلك “كرم” يتعرض بصفة مستمرة لإيقاف أعماله الدرامية بسبب هبوط نسبة المشاهدات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى