موعد مباراة الاهلى والرائد فى الدورى السعودى اليوم مع تردد القناة الناقلة ومعلق المباراة

نضع بين ايديكم موعد مباراة الاهلى والرائد فى الدورى السعودى اليوم الاربعاء 9-9-2020 مع تردد القناة الناقلة ومعلق المباراة حيث يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) مباراة قوية ومنتظرة من قبل عشاق الساحرة المستديرة بين النادى الاهلى السعودى ونادى الرائد ضمن منافسات الجولة 30 والاخيرة من بطولة الدورى السعودى.

تقام اليوم فى تمام الساعة 7:35 بتوقيت القاهرة والساعة 8:35 بتوقيت مكة المكرمة على ارضية ملعب (الجوهرة المشعة) مباراة نارية بين الاهلى والرائد ضمن منافسات الاسبوع الثلاثون والاخير من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019/2020.

موعد مباراة الاهلى والرائد فى الدورى السعودى اليوم مع تردد القناة الناقلة

ويدخل النادى الاهلى مباراة اليوم وفى رصيد 47 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى السعودى جمعهم خلال 29 جولة تمكن من الفوز 14 مباراة وتعادل فى 5 مباريات وخسر فى 10 مباريات، ويسعى النادى الى الفوز فى مباراة اليوم والحفاظ على المركز الثالث.

فى طرف المباراة الاخر ياتى نادى الرائد وعينه على الثلاث نقاط اليوم من اجل الفوز بالمركز الثالث بجدول الترتيب حيث يمتلك الرائد فى رصيده 46 نقطة جمعهم من خلال 29 مباراة، حقق الفوز فى 13 مباراة وتعادل فى 7 مباريات وخسر فى 9 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والرائد فى الدورى السعودى اليوم

تذاع المباراة اليوم الاربعاء 9 سبتمبر 2020 بين الاهلى والرائد عبر قناة الرياضية السعودية KSA Sports 3 HD ويتولى سمير المعيرفي التعليق على مجريات اللقاء عبر القناة الصوتية الاولى، وتبث قناة الرياضية السعودية على اكثر من قمر صناعى ويمكن استقبالها بسهولة فى السعودية ومصر وجميع دول الوطن العربي ونعرض لكم تردد القناة الناقلة لمباراة لمباراة الاهلى والرائد فى الدورى السعودى اليوم وهى كالتالى :

تردد قناة الرياضية السعودية KSA Sports 3 HD

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
KSA Sports 3 HD القمر نايل سات 7 غرب 12149 عمودى V 27500
KSA Sports 3 HD القمر نايل سات 7 غرب 12284 افقي H 27500
KSA Sports 3 HD القمر عرب سات 12015 افقي H 27500

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى