تردد قناة اون تايم سبورت On Time Sports الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الاحد 6-9-2020 بالدورى المصرى

نستعرض معكم تردد قناة اون تايم سبورت OnTime Sports الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش التى تقام مساء اليوم الاحد الموافق 6-9-2020، فى اطار منافسات الاسبوع الخامس والعشرون من الدوري المصري الممتاز 2019/2020 ويحتضنها ستاد القاهرة الدولي.

وانتصر نادى الزمالك على نادى بيراميدز فى الجولة السابقة من بطولة الدورى المصرى الممتاز، ويحتل نادى الزمالك حاليا المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 48 نقطة، جمعهم من خلال 24 جولة تمكن من الفوز فى 14 مباراة وتعادل فى 6 مباريات وخسر فى 4 مباريات.

في حين انتصر تعادل نادى طلائع الجيش مع نادي اسوان سلبيا بدون اهداف في الجولة الماضية من الدورى المصرى الممتاز، وضعته هذه النتائج فى المركز الثانى عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز نادى طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين لنادى الزمالك فى المباراة التى اقميت يوم الاثنين 16 ديسمبر 2019 على ستاد الجيش بالسويس، ويلتقى الفريقين اليوم ويطمح كلا منهما الى الفوز والحصول على ثلاث نقاط جديدة فى رصيده.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

تقام اليوم الاحد 6 من سبتمبر 2020 المباراة بين الزمالك وطلائع الجيش، والتى تقام على ستاد القاهرة الدولى والتى تاتى ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز 2019/2020، وذلك في التوقيتات التالية :

  • في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مصر.
  • في تمام الساعة 9:30 بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة 10:30 بتوقيت الامارات.
  • في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش.

وسوف تنقل المباراة مساء اليوم بين الزمالك وطلائع الجيش فى بث مباشر على الهواء مباشرة عبر قناة تايم سبورت ON Time Sports 1 HD الناقل الحصرى لبطولة الدورى المصرى الممتاز ،من تعليق بلال علام على القناة الصوتية الاولى.

تردد قناة اون تايم سبورت On Time Sports على النايل سات

والان نعرض لكم بيانات تردد قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORTS على القمر الصناعى المصرى النايل سات، والذى يمكنكم من خلالها مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم.

تردد قناة أون تايم سبورت ON Time Sports 1 HD الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

لمشاهدة قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORTS بصورة صحيحة وتجنب توقف الصورة أو التقطيع فى البث وبصورة واضحة يجب ضبط أجهزة الاستقبال أولا على تردد القناة الصحيح عبر اختيار القمر الصناعى النايل سات وادخال معلومات التردد الموجودة فى الجدول التالى :

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
ON Time Sports 1 HD القمر نايل سات 7 غرب 10853 افقي H. 27500

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى