تردد قناة اون تايم سبورت On Time Sports الناقلة لمباراة الاسماعيلى والاتحاد السكندرى اليوم

نضع بين ايديكم تردد قناة اون تايم سبورت OnTime Sports الناقلة لمباراة الاسماعيلى والاتحاد السكندرى التى تقام مساء اليوم الاثنين الموافق 31-8-2020، فى قمة منافسات الجولة الـ 23 من الدوري المصري الممتاز ويحتضنها ستاد الإسماعيلية.

وانتصر نادى الاسماعيلى على نادى طنطا فى الجولة السابقة من المسابقة ، ويحتل نادى الاسماعيلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى برصيد 27 نقطة.

في حين تعادل الاتحاد السكندرى مع نادي حرس الحدود بنتيجة 1-1 في الجولة الماضية من الدورى، وضعته هذه النتائج فى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة.

موعد مباراة الاسماعيلى والاتحاد السكندرى اليوم

تقام اليوم الاثنين 31 من أغسطس 2020 المباراة بين الاسماعيلى والاتحاد السكندرى، في اطار قمة مباريات الاسبوع الثالث والعشرون من الدوري المصري الممتاز، وذلك في التوقيتات التالية :

  • في تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر.
  • في تمام الساعة 9:00 بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة 10:00 بتوقيت الامارات.
  • في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.

ويمكنكم متابعة المباراة مساء اليوم بين الاسماعيلى والاتحاد السكندرى فى بث مباشر على الهواء مباشرة عبر قناة تايم سبورت ON Time Sports 1 HD من تعليق ايمن الكاشف .

تردد قناة اون تايم سبورت On Time Sports على النايل سات

والان نعرض لكم بيانات تردد قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORTS على القمر الصناعى المصرى النايل سات، والذى يمكنكم من خلاله مشاهدة مباراة الاسماعيلى والاتحاد اليوم.

تردد قناة أون تايم سبورت ON Time Sports 1 HD الناقلة لمباراة الاسماعيلى والاتحاد السكندرى

لمشاهدة قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORTS بصورة صحيحة وتجنب توقف الصورة أو التقطيع فى البث وبصورة واضحة HD وصوت واضح ونقى يجب ضبط أجهزة الاستقبال أولا على تردد القناة الصحيح على النايل سات عبر التردد التالى :

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
القمر نايل سات 7 غرب 10853 افقي H. 27500

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى