تردد قناة أطفال ومواهب Atfal & mawaheb الجديد علي النايل سات والعربسات

نقدم لكم تردد قناة أطفال ومواهب Atfal & mawaheb الجديد التي تبث ضمن القنوات الفضائية علي القمر المصري النايل سات 7 غرب ، وهي قناة مخصصة للاطفال والصغار ، حيث تقدم كل ما يبحث عنه الأطفال من برامج كارتون وبرامج المسابقات والأغاني التي يحبها الأطفال بطريقة سهلة لتوصل معلومة معينة أو للتأكيد على سلوك جيد يمكن للطفل إتباعه وآخر سئ يجب الابتعاد عنه.

كما تبث قناة أطفال ومواهب Atfal & mawaheb كل ما يرغب الآباء والأمهات في متابعته، حيث تخصص ضمن برامجها مجموعة برامج لشرع كيفية التعامل مع الأطفال من جانب الآباء، لتنشئة جيل جيد من الأطفال، بجانب أفلام الأنيميشن التي يهتم بمتابعتها الكثير من الأفراد في الفئات العمرية المختلفة حتى كبار السن.

معلومات عن قناة Atfal & mawaheb علي النايل سات

تعمل قناة أطفال ومواهب على تنمية المهارات الفكرية والثقافية لدى الطفل بشتى الطرق، حيث تقدم مجموعة من المسابقات الرياضية التي تساعد في إثراء الطفل في كافة المهارات والأفكار والمسابقات المختلفة، بجانب تقديم البرامج المتنوعة التي تمنحهم معلومات عامة ومحتوى ثري بالإبداع.

وتبث قناة أطفال ومواهب من كابلية في أبو عريش، السعودية،  برامجها متخصصة للأطفال على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشويش، وباللغة العربية السهلة البسيطة لتصل إلى جميع عقول الأطفال ودرجة فهمهم.

وتقدم القناة الكثير من برامج الكارتون والمسلسلات التي يعشقها الأطفال والكبار، كما توفر برنامج للمواهب لتوصيل أفكار متنوعة للأطفال لاكتشاف ما بداخله من مواهب مدفونة، كما تقدم مجموعة من الكليبات والأغنيات الخاصة بالأطفال والتي يقدمها أطفال أيضًا لتوصيل أفكار مثل : الحديث باحترام وضرورة احترام الكبار وعدم الانسياق في الكذب على الوالدين وضرورة الحديث مع الآباء والأمهات والمشاركة المجتمعية.

تردد قناة أطفال ومواهب Atfal & mawaheb الجديد علي النايل سات

يمكنكم مشاهدة قناة الاطفال والصغار المتميزة المحتوى ، قناة أطفال ومواهب Atfal & mawaheb عبر القمر الصناعي النايل سات بالموقع 7 غرب ، والذي يستقبل في مصر والوطن العربي بأطباق حجمها يبدأ من 60 سم وحتي 100سم دون تقطيع أو تشويش من خلال التردد التالي :

أسم القناة Atfal – mawaheb
القمر الصناعي النايل سات 7 غرب
التردد 11354
الاستقطاب عمودي V
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S2/8PSK
MPEG-2 – MPEG-4

قناة Atfal & mawaheb لا تستقبل على القمر الصناعي العربسات بدر بالموقع المداري 26 شرق، حيث تبث القناة برامجها وفقراتها من خلال القمر المصري النايل سات 7 غرب ، وفي حالة ظهور اي تردد لها علي العربسات سيتم اضافته .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى