تردد قناة الحدث اليوم AlHadath Alyoum الجديد علي النايل سات الناقلة لبرنامج الزمالك اليوم

نقدم لكم تردد قناة الحدث اليوم AlHadath Alyoum الجديد علي القمر الصناعي النايل سات 7 غرب، والتي يبث عليها برنامج الزمالك اليوم لمتابعة أخبار الزمالك والكرة المصرية بشكل يومي وحصري .

كثيرا ما تردد على آذاننا هذه الأيام إسم قناة الحدث اليوم AlHadath Alyoum ، وهو الإسم الذى سمعناه كثيرا منذ إنطلاق القناة إلى عالم الفضائيات عام 2009 م ، والتى تبث عبر القمر الصناعى “نايل سات ” بشكل مجانى ودون تشفير ، ولكنها أصبحت من أهم القنوات التى يتطلع إليها المشاهدين في الوقت الحالى فهى قناة شاملة متنوعة .

يغلب علي تردد قناة AlHadath Alyoum الطباع الأخبارى حيث تقوم بتغطية معظم الأحداث الهامة ، كما تعرض القناة العديد من البرامج المتنوعة ، منها الحوارية والدينية والرياضية والأخبارية التي تهم المواطن المصري بشكل بالغ ، كما تعرض أيضا الأخبار والتقارير الإخبارية بجانب عرض مجموعة منوعة من المسلسلات العربية والهندية المدبلجة للعربية ..

ومن أهم البرامج التى تقدمها قناة AlHadath Alyoum : برنامج أنا مصري ، برنامج كلام هوانم ، برنامج بنحبلك الخير ، برنامج مرايتي ، برنامج حلوة الحياة و برنامج أحلام مواطن ، برنامج حضرة المواطن ، وبرنامج كليوباترا ..

برنامج الزمالك اليوم علي قناة الحدث اليوم

  • وقد إزداد البحث كثيرا عن ترددها في الآونة الأخيرة ، حيث أنها إكتسبت قاعدة عريضة من جمهور نادى “الزمالك ” على وجه الخصوص .
  • ويرجع ذلك إلى عرض قناة “الحدث اليوم ” لبرنامج الزمالك اليوم والذى قد تم إيقافه منذ فترة .
  • وذلك عندما أنهى” الزمالك ” التعاقد مع قناة المحور التى كانت تتولى عرضه على شاشتها .
  • ولكنه عاد إلى البث مرة أخرى عبر قناة الحدث اليوم ، حيث يقدمه “خالد الغندور” و”أحمد جمال ” .
  • مع نجوم التحليل الفني والنقد الرياضي في متابعة خاصة وحصرية لكواليس فريق كرة القدم بالزمالك ونجوم الفريق وأخبار مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضي منصور.

موعد برنامج الزمالك اليوم

  • أصبح برنامج الزمالك يبث يوميا على الهواء مباشرة وفي تمام الحادية عشر مساءا ، ولمدة ثلاث ساعات متواصلة .
  • لذا أصبحت القناة محط بحث كبير من قبل جماهير نادي الزمالك الذين يودون معرفة كل ما يخص القلعة البيضاء وكذلك أبرز نجوم الرياضة.
  • والجدير بالذكر أن القناة تبث على النايل سات بشكل مجانى على مدار الـ24 ساعة ، بدون تشفير أو تشويش ..

تردد قناة الحدث اليوم AlHadath Alyoum الجديد علي النايل سات

يمكنكم أستقبال وضبط تردد قناة الحدث اليوم على النايل سات، في جميع المحافظات المصرية باشارة مرتفعة دون تقطيع ، من خلال التردد التالي :

أسم القناة AlHadath Alyoum
القمر الصناعي النايل سات درجة غرب
التردد 11823
الاستقطاب عمودي V
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S , QPSK

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى