تردد قناة إم بي سي ماكس mbc max الجديد علي النايل سات والعربسات

نرصد لكم تردد قناة إم بي سي ماكس mbc max الجديد علي القمر الصناعي النايل سات 7 غرب والقمر العربسات بدر 26 شرق ، التي يبحث عنها الكثير عبر الانترنت لمحتوها المتميز من الافلام الاجنبية الرائعة التى تنال أعجاب الكثير من المشاهدين في الوطن العربي .

أصبحت الأفلام والمسلسلات الأجنبية في الآونة الأخيرة مصدرا رئيسيا من مصادر التشويق والإثارة خصوصا لدى فئة الشباب ، فالقنوات التى تعرض ذلك المحتوى تحظى بمكانة عظمى لدى شرائح عديدة من المجتمع سواء المصرى أو العربي بشكل عام ، هذه المكانة التى إستطاعت حجزها قناة إم بي سي ماكس mbc max من خلال ما تعرضه من محتوى مثير مثل الدراما الأمريكية وكذلك الأفلام الكوميدية ، والأكشن ، وكذلك الخيال العلمى والأفلام البوليسية لما لها من جاذبية خاصة تجعل المشاهد في حالة من الترقب الدائم والمستمر لكل ما هو جديد ..

ومما لا شك فيه أن النجاح لا يأتى دون مقدمات ، فمنذ أن انطلقت قناة إم بي سي ماكس mbc max وهى تسعى دائما إلى النبوغ والتحليق في سماء القمة ، فللعاملين عليها دور بالغ الأثر في ذلك فسعيهم الدائم والدئووب لتطوير وتحسين أداء القناة يظهر جليا فيما تعرضه القناة على شاشاتها من برامج مميزة وأفلام ومسلسلات حصرية وذات جودة عالية من خلال حرص القناة على إستخدام تقنية الـ “HD” والتى تشعر المشاهد بأنه في قلب الأحداث مما يضاعف مستوى الإثارة والمتعة لدى الجمهور وكذلك تعلقهم بها ..

يذكر أن لقناة mbc max باعا طويل في مجال الإعلام حيث أنها واحدة من ضمن أقوى شبكة قنوات سعودية وهى قنوات أم بي سي mbc حيث إنطلقت القناة عام 2010 أى منذ قرابة 9 أعوام حيث أنها منذ ذلك التوقيت تمكنت من حجز قاعدة عريضة من المشاهدين وخاصة الشباب، ونظرا لوجود بعض الشكاوى من قبل المشاهدين بخصوص البث والإرسال قررت إدارة القناة إجراء تعديلات على الترددات الخاصة بالقناة على النايل سات والعربسات ايضا ..

تردد قناة إم بي سي ماكس mbc max الجديد علي النايل سات

توقفت قناة mbc max عن البث علي القمر المصري النايل سات بالموقع المداري 7 غرب ، فقط تبث حاليا علي الباقة الموجهه الي دول غرب افريقيا وهي الجزائر ، المغرب ، تونس ، موريتانيا .. ولم تذكر إدارة شبكة قنوات mbc عن موعد عودتها للبث وعرض أحدث الافلام الاجنبية، ولكن يمكنكم مشاهدة القناة ايضا علي القمر عربسات بالموقع المداري 26 شرق .

أسم القناة MBC MAX
القمر الصناعي النايل سات 7.3 درجة غرب
التردد 11559
الاستقطاب عمودي V
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S , QPSK

تردد قناة ام بي سي ماكس mbc max الجديد علي العربسات

يمكنكم أستقبال قناة إم بي سي مكس على القمر الصناعي العربسات 26 شرق في مناطق مصر وشمال افريقيا ، الخليج العربي (المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة ، عمان ، قطر ، البحرين، الكويت، اليمن)، بالاضافة الى دول بلاد الشام (لبنان – فلسطين – العراق – الأردن – سوريا) وكذلك تركيا، عبر التردد التالي :

أسم القناة MBC MAX
القمر الصناعي عربسات بدر 7
التردد 11270
الاستقطاب عمودي V
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S , QPSK

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى