تردد قناة الاردن الرياضية Jordan Sport على النايل سات والعربسات

نتعرف معكم علي تردد قناة الاردن الرياضية Jordan Sport التي تبث ضمن القنوات الفضائية علي القمر النايل سات بالموقع 7 غرب والعربسات بالموقع 26 شرق، القناة تنقل الدوري الاردني والبطولات العربية .

تحديث هام ::  تنقل قناة الاردن الرياضية اليوم مباراة الاردن ضد الكويت التي تقام اليوم الخميس الموافق 10-10-2019، علي استاد عمان الدولي ضمن مباريات الجولة الثلثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، المباراة تقام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة والساعة 16:00 بتوقيت جرينتش .

بات تردد قناة الاردن الرياضية من أكثر الترددات بحثا على النايل سات والعرب سات ، فقد أصبحت القناة الرياضية الاردنية من أهم القنوات على الإطلاق لكونها تحرص كل الحرص على نقل كل ما هو جديد في عالم البرياضة ‘ فهى تولى إهتماما كبيرا بعرض المباريات الهامة الأردنية ومباريات الدوري الاردني، وكأس الأردن كما أنها تبث بعض مباريات المنتخب الوطني الأردني، الأمر الذى جعلها محط إهتماما للجماهير الأردنية بشكل خاص ’ وكذلك الجماهيير العربية على وجه العموم..

يذكر أن قناة الاردن الرياضية Jordan Sport هى قناة حكومية تابعة للإذاعة والتليفزيون المغربي ، والذى عرف دائما بحياديته إلى حد كبير ، الأمر الذى يجعل لقناة الأردن شأنا كبيرا بين القنوات الفضائية الرياضية ، ومن ثم مصداقية كبيرة ، حيث تهتم القناة أيضا بالتحليل الدائم للمباريات عبر الاستديوهات التحليلية المختلفه التى يقدمها باقة من ألمع نجوم الرياضة والإعلام ، وكذلك تولى إهتماما كبيرا لياقي الرياضات المختلفة ، ككرة اليد ، والسلة ، وغيرها من الرياضات المختلفة ، حرصا منها على توعية الشعب الأردنى بأهمية الرياضة ودورها في نهضة الشعوب ’ وكذلك نبذ العنف ..

وترجع تلك الشعبية الكبرى لقناة الأردن الرياضية إلى كونها تقوم ببث برامجها على مدار الساعة بلا توقف ، أو تشويش ، وبشكل مجانى وبدون أى تشفير بحيث يمكن للمواطن البسيط متابعتها في أى وقت وأى مكان .

برامج قناة Jordan Sport

تردد قناة الاردن الرياضية Jordan Sport على النايل سات

يمكنكم مشاهدة القناة الاردنية الرياضية بجودتيها Jordan Sport و Jordan Sport HD عبر القمر الصناعي النايل سات 7 غرب، علي جميع اجهزة الريسيفر وبجودة مرتفعة في الاردن والدول العربية ، عبر الترددات التالية :

أسم القناة Jordan Sport
القمر الصناعي النايل سات 7 درجة غرب
التردد 11958
الاستقطاب  أفقي H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S/MPEG-2

 

أسم القناة Jordan Sport HD
القمر الصناعي النايل سات 7 درجة غرب
التردد 12399
الاستقطاب راسي V
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S/MPEG-2

تردد قناة الاردن الرياضية Jordan Sport على  العربسات

Exit mobile version