تردد قناة الاردن الرياضية Jordan Sport على النايل سات والعربسات

نتعرف معكم علي تردد قناة الاردن الرياضية Jordan Sport التي تبث ضمن القنوات الفضائية علي القمر النايل سات بالموقع 7 غرب والعربسات بالموقع 26 شرق، القناة تنقل الدوري الاردني والبطولات العربية .

تحديث هام ::  تنقل قناة الاردن الرياضية اليوم مباراة الاردن ضد الكويت التي تقام اليوم الخميس الموافق 10-10-2019، علي استاد عمان الدولي ضمن مباريات الجولة الثلثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، المباراة تقام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة والساعة 16:00 بتوقيت جرينتش .

بات تردد قناة الاردن الرياضية من أكثر الترددات بحثا على النايل سات والعرب سات ، فقد أصبحت القناة الرياضية الاردنية من أهم القنوات على الإطلاق لكونها تحرص كل الحرص على نقل كل ما هو جديد في عالم البرياضة ‘ فهى تولى إهتماما كبيرا بعرض المباريات الهامة الأردنية ومباريات الدوري الاردني، وكأس الأردن كما أنها تبث بعض مباريات المنتخب الوطني الأردني، الأمر الذى جعلها محط إهتماما للجماهير الأردنية بشكل خاص ’ وكذلك الجماهيير العربية على وجه العموم..

يذكر أن قناة الاردن الرياضية Jordan Sport هى قناة حكومية تابعة للإذاعة والتليفزيون المغربي ، والذى عرف دائما بحياديته إلى حد كبير ، الأمر الذى يجعل لقناة الأردن شأنا كبيرا بين القنوات الفضائية الرياضية ، ومن ثم مصداقية كبيرة ، حيث تهتم القناة أيضا بالتحليل الدائم للمباريات عبر الاستديوهات التحليلية المختلفه التى يقدمها باقة من ألمع نجوم الرياضة والإعلام ، وكذلك تولى إهتماما كبيرا لياقي الرياضات المختلفة ، ككرة اليد ، والسلة ، وغيرها من الرياضات المختلفة ، حرصا منها على توعية الشعب الأردنى بأهمية الرياضة ودورها في نهضة الشعوب ’ وكذلك نبذ العنف ..

وترجع تلك الشعبية الكبرى لقناة الأردن الرياضية إلى كونها تقوم ببث برامجها على مدار الساعة بلا توقف ، أو تشويش ، وبشكل مجانى وبدون أى تشفير بحيث يمكن للمواطن البسيط متابعتها في أى وقت وأى مكان .

برامج قناة Jordan Sport

  • برنامج ميادين رياضية يقدمه الإعلامى موفق العرقان .
  • برنامج نجم الأسبوع يقدم البرنامج بسان المجالي.
  • الحصاد الرياضي يقدم البرنامج 3 من الاعلاميين بالاردن وهم ماجد العدوان وبسام المجالي وأحمد الخلايلة .
  • المجلة الرياضية يقدم البرنامج 3 من الاعلاميين بالاردن وهم ماجد العدوان وبسام المجالي وأحمد الخلايلة .
  • برنامج صباح الرياضة: هو برنامج صباحي يعرض يوم السبت من كل أسبوع لمدة ساعة ونصف على الهواء مباشرة، يهتم بالصحة العامة ويناقش أهمية ممارسة الرياضة اليومية ، كما يتناول آلية ممارسة الحياة بطرق صحية أفضل مع عرض للتمارين الصباحية وكل ما يتعلق بصحة الأفراد، البرنامج من تقديم ميسون يونس وممدوح أبو الغنم وكاتيا حطر.
  • برنامج نوادينا : يناقش الشأن الداخلي للنوادي الأردنية، والذى يقدمه ليث مبيضين.
  • برنامج أون لاين من تقديم أحمد السوالمة وأمجد الفقهاء.
  • برنامج صدى الجماهير: برنامج جماهيري رياضي ، يهتم برصد ردود افعال الجماهير بشكل مستمر ، وهو برنامج ميداني حيث يتم تصويره في مدرجات الملاعب الأردنية وهو من تقديم جمال الرواشدة.

تردد قناة الاردن الرياضية Jordan Sport على النايل سات

يمكنكم مشاهدة القناة الاردنية الرياضية بجودتيها Jordan Sport و Jordan Sport HD عبر القمر الصناعي النايل سات 7 غرب، علي جميع اجهزة الريسيفر وبجودة مرتفعة في الاردن والدول العربية ، عبر الترددات التالية :

أسم القناة Jordan Sport
القمر الصناعي النايل سات 7 درجة غرب
التردد 11958
الاستقطاب  أفقي H
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S/MPEG-2

 

أسم القناة Jordan Sport HD
القمر الصناعي النايل سات 7 درجة غرب
التردد 12399
الاستقطاب راسي V
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S/MPEG-2

تردد قناة الاردن الرياضية Jordan Sport على  العربسات

  • قناة Jordan Sport لا تبث علي اى تردد ضمن ترددات القمر الصناعي العربسات 26 شرق “بدر سات”، وفي حالة توافر اى تردد لبث القناة سيتم اضافته هنا مع تحديث المقال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى