تردد قناة توم وجيري الجديد 2021 على القمر النايل سات .. قناة كرتون وانمي للاطفال

حقيقة ظهور تردد قناة توم وجيري الجديد 2021 علي القمر المصري النايل سات بالموقع المداري 7 غرب ، وهي قناة كرتون وانمي للاطفال والصغار تعرض كرتون توم وجيري الذي يستحوذ علي أعجاب المشاهدين من الاطفال والكبار في العالم .

كرتون توم وجيري من أشهر حلقات كرتون الاطفال التي قدمت منذ ظهور الفيديو ، فدائما مغامرات القط والفأر تجذب الاطفال والكبار فهي تناسب جميع الاعمار ولا تقدم اي ابتذال ولكن توفر التسلية والمتعة الكوميدية للاطفال ، حلقات القط والفأر تتميز بمضمونها الكوميدي الخفيف الذي يجذب الملايين من المشاهدين حول العالم .

تعد قناة توم وجيري Tom and Jerry من أكثر قنوات الاطفال التى يبحث عنها الآباء والأمهات عبر القمر الصناعي نايل سات 7 غرب ، حيث أنه دائما ما تبث مجموعة من الحلقات المميزة للمشاكسات الشيقة والمستمرة بين توم وجيري ، التى يعشقها الكبار قبل الصغار .

تردد قناة توم وجيري الجديد على النايل سات

لا توجد اي قناة علي النايل سات تبث باسم توم وجيري ، والتردد الموجود بالجدول المنتشر عبر الانترنت لا تبث عليه اي قناة لكرتون TOM and Jerry ولا تبث اى قنوات للاطفال عبر التردد الا قناة أطفال ومواهب فقط .

تردد قناة توم وجيري الجديد 2021

أسم القناة Tom and Jerry
القمر الصناعي النايل سات 7 درجة غرب
التردد 11354
الاستقطاب عمودي V
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
التعديل والنمط DVB-S2/8PSK

معلومات عن توم وجيري Tom and Jerry

  • كرتون الاطفال توم وجيري ألفها الكاتبان الإنجليزيان ” وليام هانا ، وجوزيف باربيرا ” .
  • قاما بإخراجها أيضا الإنجليزيان ” وليام هانا ، وجوزيف باربيرا ” .
  • حلقات كرتون توم وجيري ومغامراتهم الشيقة لهم باعا طويلا عبر الأجيال المختلفه .
  • ولكنه بالرغم من ذلك ينبهر به الأجيال عبر الزمن فالكثير من الأفلام الكرتونية نشعر بقدمها وتفاهتها بعض الشئ مع مرور الزمن .
  • وهذا ما لم يحدث مع سلسلة توم وجيري المميزة على الإطلاق .

فيتكون كارتون توم وجيري من ١٦١ حلقة مميزة ، حيث أنه عرض لأول مرة بالسينما عام ١٩٤١ م وحصل على جائزة الأوسكار ، وتدور أحداث المسلسل الكارتون توم وجيري حول المحاولات الدائمة من القط توم للإمساك فريسته ” جيرى ” ولكنه دائما ما يفشل ، ومن ثم تبدأ مغامرة جديدة ..

تدور معظم الأحداث في سياق كوميدى من هذا النوع بين القط توم والفأر جيري ، وبالرغم من نجاح “توم وجيري ” الساحق إلا أنه قد أخذ عليه إستخدام العنف المفرط الذى قد يتسبب في تقليد الأطفال له تقليدا أعمى عن طريق كسر الأوانى ،وكذلك الضرب الشديد بالعصا ، وكذلك إستخدام المتفجرات ، أو التيار الكهربائي الأمر الذى قد يتسبب في أضرار كبيرة للأطفال ، حال تقليدهم لذلك دون وعى منهم بما سيلحق بهم من أذى.

 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى